شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

محمود عثمان إقنيبي

الوظيفة: مدير العلاقات العامة في اذاعة منبر الحرية

حاصل على شهادة الثانوية العامة ودورات اذاعية وتلفزيونية ولغة عربية وتسويق من كل من اذاعة الدوتشي فيلي الالمانية والشبكة الفرنسية للاعلام وجامعة بير زيت وشبكة امين الاعلامية وشبكة معاً.
بدأ عمله في مجال الاعلام في عام 2002 بتقديم البرامج الاذاعية في اذاعة منبرالحرية ومن ثم البرامج التلفزيونية في تلفزيون الامل وشبكة معا ويقدم حالياً برنامج وسط البلد عبر اذاعة منبر الحرية.
قام بتدريب العديد من الكوادر الصحفية بالتعاون مع مركز الاتصال الجماهيري وكلية فلسطين التقنية وتقديم بعض المحاضرات في الخاصة بالتسويق الانتخابي ابان الانتخاباتات الرئاسية والتشريعية في العام 2005
عمل مديرا للبرامج الاذاعية لفترات مختلفة في اذاعتي منبر الحرية واذاعة مرح .
قام بتقديم العديد من البرامج الاذاعية التي لاقت رواجاً كبيراً لدى المستمعين كان من ابرزها الاحاجي والالغاز التي يكتبها ويقدمها وبرنامج الصعود الى الهاوية والذي كان البرنامج الاول الذذي روى من خلاله قصة حياة الجاسوسة الاردنية امينة المفتي كما قام بتقديم العديد من برامج المسابقات الثقافية المتنوعة.
قاد العديد من الحملات المجتمعية المحلية وعلى راسها حملة احياء الحرم الابراهيمي والبلدة القديمة " ذرة ترابك يا وطن تسوى وطن " عبر اثير الاذاعة " مبر الحرية ".
يقدم حاليا البرنامج الصباحي وسط البلد والذي يتناول فيه كافة القضايا المجتمعية والحياتية التي تتناول حياة الفرد الفلسطيني.

البث المباشـــر لقنوات الحرية