36 يوماً على إضراب الأسرى عن الطعام

إرشادات استهلاك الكهرباء في الخليل خلال فترة المنخفض الجوي

  • ملفات مميزة
  • تاريخ النشر: 12/02/2017 - 14:16
  • تاريخ التحديث: 12/02/2017 - 17:36
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/103877.html
إرشادات استهلاك الكهرباء في الخليل خلال فترة المنخفض الجوي
حجم الخط

محمد عوض - شدد مسؤول العلاقات العامة في كهرباء الخليل، م. محمد المحتسب، على ضرورة ترشيد استهلال الكهرباء، خلال الأيام المقبلة، بسبب المنخفض المرتقب .

وأوضح المحتسب، بأن استهلاك الكهرباء يتعاظم خلال الفترة الصباحية، حتى العصر، لأن المؤسسات الحكومية، والخاصة، تكون في دوامها .

وتابع : "استخدام المدفئة الكهربائية، والمكيفات، والبويلرات، يؤدي إلى استهلال الكثير من الكهرباء، لذلك يتوجب استخدامها في حال الضرورة، أو في غرفة واحدة في المنزل" .

وأضاف : "نتمنى على المواطنين عامةً، والمصانع خاصةً، تحمل كل منهم مسؤوليته، تجاه هذا الموضوع، وترشيد استهلاك الكهرباء لئلا نصل إلى الحد الذي نستهلك فيك معدل أكبر من المسموح، وتنفصل الكهرباء، وضرورة استخدام المصانع المولدات الكهربائية الخاصة بهم خلال هذه الفترة" .

وأردف : "الشركة الإسرائيلية المزودة تعطينا كم محدد، ويتوجب علينا ألا نستهلك أكبر منه، لأن هذا يؤدي إلى فصلها، وبالتالي تضرر الجميع، والجميع يعلم بأن السنوات الماضية ارتفع عدد المصانع والعمارات، مما جعل الاستهلاك يتضاعف" .

وأشار المحتسب، إلى أن شبكة كهرباء الخليل، لا تعاني من إشكاليات إطلاقاً، ولا أي ضعف، لكن المعضلة ترتبط بالشركة المزودة، والكم المحدد الممنوح لشركة الكهرباء على حد تعبيره .

 

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية