ثِق بإن الله ألطف مِن أن يراكَ حزينًا ولا يجبُرك

الاحتلال يعتقل (36) مواطنا من الضفة بينهم عضو مجلس ثوري

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 11/01/2017 - 10:07
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/102124.html
الاحتلال يعتقل (36) مواطنا من الضفة بينهم عضو مجلس ثوري
حجم الخط

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الأربعاء، (36) مواطنا من محافظات الضفة الغربية، بينهم عضو المجلس الثوري اللواء طلال دويكات.

وأوضح نادي الأسير، في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة بيت لحم: الأسير المحرر محمد حسن ربايعة (34 عاماً)، والذي أمضى تسع سنوات في سجون الاحتلال، إضافة إلى اعتقال 12 مواطنا من بلدة تقوع، وهم: لؤي حابس العمور، وعبد الله يوسف البدن، ومأمون صباح العمور، وسامي صباح، ومؤيد حميد، وعمار ياسر العمور، وسفيان العمور، وقصي العمور، وبراء رائد العمور، وموسى محمد العمور، وسليمان خالد العمور وخليل العمور.

واعتقلت تلك القوات 5 مواطنين من محافظة الخليل، وهم: الفتى محمد رياض جبارين (16 عاماً) وشادي رائد الطل من بلدة الظاهرية، إضافة إلى ثلاثة شبّان من دورا، وهم: محمد إبراهيم التلبيشي، ومحمد عبد الله أبو سندس ومحمد خالد أبو عرقوب.

أما من مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، فقد اعتقل الاحتلال 4 مواطنين، وهم: إبراهيم فياض، وإسلام الفودة، ونايف أبو الرب، ومصعب صباغ.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبّان من محافظة رام الله والبيرة، وهم: علي عطا الريماوي، وصلاح عفانة، ورامي العطشان، ومن بلدة الجفتلك بمحافظة أريحا، اعتقلت عمر شحدة دعيس، ومحمد عدنان دعيس.

كما واعتقلت تلك القوات اللواء طلال دويكات والمواطن محمد حميدان من محافظة نابلس، ومحمد ناجح موقدة من محافظة سلفيت، فيما اعتقلت 6 مواطنين من مدينة القدس، بينهم 3 أطفال لم تعرف هوياتهما بعد، وشملت الاعتقالات 3 أفراد من عائلة واحدة، وهم: كرم عويسات، وراضي عويسات، وأدهم عويسات، بعد دهم منازلهم في حي جبل المكبر، جنوب شرق القدس المحتلة.

البث المباشـــر لقنوات الحرية