اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا يارب

سامسونج تُعلن عن ثلاجتها الذكية Family Hub 2.0

سامسونج تُعلن عن ثلاجتها الذكية Family Hub 2.0
حجم الخط

إذا كُنت محبًا للأجهزة التي تندرج ضمن تصنيف إنترنت الأشياء فأنت على موعد مع الكثير من الأجهزة منها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017، فقد أعلنت سامسونج بالفعل عن الجيل الثاني من ثلاجتها الذكية Family Hub 2.0 كجزء من مشاركتها في المعرض، بعدما أعلنت عن الجيل الأول منها في العام الماضي بنفس الموعد تقريبًا.

في إصدار هذا العام تستمر سامسونج في تحسين منصتها الذكية ونظام التشغيل الذي تعمل به كما حسنت المكونات الداخلية أيضًا، وأصبح النظام مُتاحًا على 10 إصدارات مختلفة من ثلاجات سامسونج ما بين تلك ذات الثلاثة أبواب والأخرى ذات الأربعة أبواب.

المميز في إصدار هذا العام هو التحسينات التي قامت بها سامسونج على نظام التشغيل بحيث أصبحت تدعم عدد أكبر من تطبيقات الطرف الثالث، وعملت أيضًا على تحسين ميزة إدارة الطعام وتخزينه، وحتى إمكانية طلب الطعام من تطبيقات الطعام الداعمة للنظام بسهولة عبر الشاشة الأمامية مع مساعدة من MasterCard.

كما وفرت سامسونج أيضًا عدّة تطبيقات للطبخ داخل النظام بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على عدد لا بأس به من الوصفات على شاشة الثلاجة مباشرة، بفضل المقاس الكبير الذي يبلغ 21.5″ بوصة.

متى ستكون هذه الثلاجة متوفرة للطلب وكم سيكون سعرها؟ لم تكشف سامسونج حتى الآن بشكل رسمي، لكنّها لن تكون رخيصة أبدًا.

);#} );#}
البث المباشـــر لقنوات الحرية