ثم يُرضيك الله كأنك لم تٓحزن يوماً ..

بلدية الخليل تطلق حملة لإنشاء مركز علاج تأهيل طبيعي في قلب المدينة

  • ملفات مميزة
  • تاريخ النشر: 02/04/2017 - 10:40
  • تاريخ التحديث: 02/04/2017 - 16:29
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/106437.html
بلدية الخليل تطلق حملة لإنشاء مركز علاج تأهيل طبيعي في قلب المدينة
حجم الخط

صرح د.داوود الزعتري رئيس بلدية الخليل صباح اليوم في حديث خاص له مع "الحرية"، ان بلدية الخليل تنوي اطلاق حملة خاصة لإنشاء وتجهيز مركز للعلاج والتأهيل الطبيعي بالمنطقة الجنوبية في الخليل وذلك يوم 11/4/2017 تمام الساعة 11 صباحـا.

وفي التفاصيل، قال الزغتري " ان الخليل تعد من اكبر مدن فلسطين واكثرها كثافة سكانية، وتحتاج الى مركز علاج وتأهيل طبيعي لتخفيف العبأ عن المواطنين من حيث التنقل خارج المدينة او الانتظار الطويل على قائمة المراجعين بمراكز اخرى خارج المدينة، ومن هنا كانت الفكرة باطلاق الحملة من قلب المدينة".

و من المقرر ان يتم انشاء المركز بجانب مدرسة النهضة الاساسية في المنطقة الجنوبية بالخليل، وستتكفل وزارة الصحة بتشغيله فور الانتهاء من بنائها حسب ما تم الاتفاق عليه مع وزير الصحة د,جواد عواد ورئيس بلدية الخليل قبل اسابيع.

يذكر ان منطقة الجنوب في الضفة الغربية بعدد سكانها الكبير تعتمد فقط على الجمعية العربية في مدينة بيت لحم بهذا المجال، لذا انشاء هذا المركز سيخفف العبأ عن المواطن ويقلل من فترة انتظار دوره للعلاج، حيث يضطر المريض احيانا للانتظار اكثر من شهر ليتنسى له العلاج في الجمعية.

و دعا الزعتري المواطنين والمؤسسات وأيادي الخير بالمحافظة، للمساعدة بتجهيز المركز بأسرع وقت ممكن وانشائه بالشكل الذي يليق بالخليل وأهلها.

جاء هذا التصريح خلال برنامج وسط البلد مع الاعلامي محمود اقنيبي عبر منبر الحرية.

);#} );#}
البث المباشـــر لقنوات الحرية