يحذر من خطر تدني مدى الرؤية الافقية ومن خطر الانزلاق ، قبل انحسار المنخفض الجوي عصرا

٧ اصابات برصاص الاحتلال في مواجهات المغير

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 12/01/2018 - 16:41
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/117855.html
٧ اصابات برصاص الاحتلال في مواجهات المغير
حجم الخط

 أصيب ٧ شبان بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، في حين أصيب عدد آخر بالاختناق جراء استنشاق كميات كبيرة من قنابل الغاز السام، خلال المواجهات العنيفة، التي اندلعت في قرية المغير شمال شرقي مدينة رام الله.

وأصيب شابين بالرصاص الحي، في حين أصيب ٥ آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ونقل المصابون إلى مستشفى الخدمات الطبية العسكرية في قرية ترمسعيا القربية.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، واشتبكت مع أهالي القرية، الذين تصدوا لجيش الاحتلال، الذين توغلوا في شوارع القرية وحواريها وسط إطلاق وابلاً غزيراً من قنابل الغاز السام.

وألقى الشبان والفتية الحجارة نحو قوات الاحتلال، وطارد الشبان الاليات العسكرية في شوارع القرية، في حين أطلق الجنود الرصاص المعدني المغلف بالمطاط بكثافة، كما أطلقوا قنابل الغاز السام، وتعمدوا إطلاقها نحو منازل المواطنين.

وتتعرض قرية المغير إلى اقتحامات مستمرة من جيش الاحتلال، فهي تقريباً تقتحم القرية بشكل يومي، وتعيش القرية حالة حصار دائم من جيش الاحتلال، في محاولة للتضييق على القرية وسكانها، في محاولة لإجبارهم على اخلاء القرية، كون وجود القرية يعيق التمدد الاستيطاني في المنطقة المستهدفة بعدة مستوطنات.

البث المباشـــر لقنوات الحرية