لا تستعجل أمراً رجوت اللّه به ..فَخَيرُ اللّه' سيأتيك و لو بعد حين ❤

بعد اغلاق قسري لـ 6 أشهر .. منبر الحرية يعود من جديد لسماء الوطن

  • أخبار الإذاعة
  • تاريخ النشر: 13/02/2018 - 09:04
  • تاريخ التحديث: 15/02/2018 - 14:50
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/119046.html
بعد اغلاق قسري لـ 6 أشهر .. منبر الحرية يعود من جديد لسماء الوطن
حجم الخط

بعد ان فرضت سلطات الاحتلال الغياب القسري وكتم الصوت لمنبر الحرية في الخليل لمدة ستة اشهر، عادت الاذاعة حرة طليقة في سماء الوطن من جديد صباح اليوم الاربعاء الموافق 14/2/2018.

وقال السيد ايمن القواسمي رئيس مجلس الادارة لشبكة الحرية الاعلامية، ان اذاعة منبر الحرية عادت بترددها المعروف 92.7 وطاقمها كاملا للعمل والبث من جديد صباح اليوم الاربعاء، حيث انتهي الامر العسكري الذي فرض على الاذاعة قبل ستة أشهر، حيث داهمت سلطات الاحتلال المقر وقامت بتحطيم ومصادرة جميع الاجهزة والمعدات لاذاعة منبر الحرية وتلفزيون النورس، واغلاق المقر بقرار عسكري مدته 6 أشهر كاملة بحجة التحريض.

وأضاف، القواسمي، ان اليوم هو يوم العودة لصوت الشعب والوطن، الصوت الذي لطالما كان مع الناس ينقل همومهم وقضاياهم، ويقف بجانبهم بجميع الاوقات وستنطلق الفعالية الخاصة بعودته تمام الساعة 2 ظهرا في جميع مناطق محافظة الخليل، حيث يتواجد طاقم اذاعة منبر الحرية.

وقال، ستكون سعادتنا أكبر في حال كان الصوت موحدا في جميع المحافظة من قبل متابعي ومحبي اذاعة منبر الحرية، ليعود الصوت يصدح بسماء الوطن بلحظة واحدة وسيبقى يصدح عاليا باذن الله.

ومن المقرر، ان تكون هناك فعالية خاصة لطاقم اذاعة منبر الحرية يوم غد، و فضل القواسمي ان تكون مفاجئة لمحبي الاذاعة ومتابعيها.

وختم القواسمي حديثه، قائلا "انا اشكر كل من وقف معنا خلال الفترة العصيبة التي مرت علينا، ولم تكن هذه المرة الاولى التي يحاول الاحتلال فيها كسر عزيمتنا بكتم صوتنا، ولكن نعود كما كنا وبارادة أقوى مما سبق، و وعد محبي ومتابعي منبر الحرية بمهرجان عودة يستحقونه لاحقا، حيث ان التجهيزات لم تكتمل بعد وفي حال الانتهاء منها سننظم حفلا كبيرا يضم الجميع كما فعلنا سابقا".

 

يذكر ان سلطات الاحتلال أغلقت منبر الحرية وصادرت معدات الاذاعة كاملة في نهاية شهر اغسطس الماضي، وكانت هذه المرة الرابعة التي تتعرض فيها ااعة منبر الحرية للاغلاق والتدمير من قبل جيش الاحتلال، ولم تعيد ليومنا هذا اي جهاز تم مصادرته من قبلهم سواء بالمرة قبل الاخيرة والتي كانت قبل عامين ونصف تقريبا والمرة الاخيرة التي ستنتهي يوم غد.

 

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية