الحرية ليست مجرد اذاعة .. إنها أكثر من ذلك .. انتظرونا

اذاعة منبر الحرية تجدد شراكتها مع شركة هوم بلازا التجارية

  • أخبار الإذاعة
  • تاريخ النشر: 04/03/2018 - 15:10
  • تاريخ التحديث: 07/03/2018 - 22:13
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/119832.html
اذاعة منبر الحرية تجدد شراكتها مع شركة هوم بلازا التجارية
حجم الخط

الحرية- رناد جوابرة 

جددت اذاعة منبر الحرية اليوم الاحد ، عقد شراكتها مع شركة هوم بلازا التجارية في مقر الاذاعة في مدينة الخليل .

وأعرب رئيس مجلس ادارة اذاعة منبر الحرية السيد ايمن القواسمة عن سعادته واعتزازه بتوقيع عقد تجديد الشراكه مع شركة هوم بلازا التجارية ، حيث تربطهما علاقة استراتيجية قوية .

 واكد القواسمة انه و على مدار 14 عاما ساهمت هذه الشراكة في تعزيز العلاقة بينهما  من خلال تنفيذ العديد من الخدمات الدعائية المطلوبة ، والتي كان لها مردود ايجابي على الطرفين  ، ونوه ايضا الى اهمية هذه الحملات الدعائية للاذاعة من خلال ما تلاقيه من اقبال و استحسان كبير من الناس .

واضاف القواسمة ان شركة هوم بلازا التجارية من اكبر واهم الشركات التجارية في فلسطين وان الاذاعة  تتطلع خلال العام 2018 لمزيد من العمل والتعاون معها حتى تبقى هذه الشراكة رائدة في مجالها.

و من جانبه اعرب المدير الاداري في شركة هوم بلازا التجارية احمد الصغير عن فخره بهذه الشراكة ، خاصة وانها تاتي مع اذاعة منبر الحرية والتي تعتبر اقوى اذاعة في الجنوب الفلسطيني.

وقال الصغير ان الشركة تربطها علاقة استراتيجية مع الاذاعة  تتطور منذ 14 عام حيث تخللها الابداع والتميز في عالم الخدمات الدعائية ، الامر الذي انعكس على الشركة بصورة ممتازة .

وشكر الصغير باسمه وباسم طاقم شركة هوم بلازا اذاعة منبر الحرية واكد على دورها المميز والقوي في عالم الدعاية والتسويق خاصة في ظل تطور الاعلام المرئي والمسموع  .

 

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية