شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

الشرطة تزور الطفلة أمال من غزة بمشفى الهلال في الخليل

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 22/05/2018 - 22:33
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/123175.html
الشرطة تزور الطفلة أمال من غزة بمشفى الهلال في الخليل
حجم الخط

زار اليوم العقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل الطفلة أمال محمد فلفل البالغة من العمر عام ونصف من سكان غزة والتي ترقد على سرير الشفاء بمستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبتوجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية بمتابعة الحالة الصحية للطفلة أمال فلفل من سكان قطاع غزة والتي ترقد داخل مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني من دون وجود أي مرافق معها من ذويها، فقد قام العقيد احمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل يرافقه عدد من الضباط بزيارة الطفلة داخل المستشفى حيث كان في استقبالهم السيد هارون الجولاني مدير المستشفى والدكتور عبد الرزاق أبو مياله المدير الطبي والسيد سعيد الخطيب عضو الهيئة الإدارية . 

وقد اطلع العقيد أبو الرب على الحالة الصحية للطفلة فلفل والتي ترقد داخل المستشفى منذ عدة أيام، حيث تم تحويلها من قطاع غزة لتلقي العلاج دون أن تسمح سلطات الاحتلال لأحد من ذويها بمرافقتها.

وقد أعرب العقيد أبو الرب عن استعداد جهاز الشرطة تقديم كل ما يلزم من أجل رفع معاناتها وتسهيل إجراءات علاجها، راجياً من الله عز وجل بأن يشفيها ويعيدها إلى أهلها بموفور الصحة والعافية . 

وفي نهاية الزيارة قدم العقيد أبو الرب بعض الهدايا الرمزية للطفلة، مؤكد وقوف جهاز الشرطة إلى جانب أبناء شعبنا وبخاصة لأصحاب الحالات الإنسانية التي تتطلب منا إظهار تراصنا كشعب واحد .

البث المباشـــر لقنوات الحرية