الحرية ليست مجرد اذاعة .. إنها أكثر من ذلك .. انتظرونا

محمد عسّاف يعدّ لإطلاق عمل جديد

  • عالم الفن
  • تاريخ النشر: 19/07/2018 - 09:13
  • تاريخ التحديث: 19/07/2018 - 09:13
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/125464.html
محمد عسّاف يعدّ لإطلاق عمل جديد
حجم الخط

كشف الفنّان محمد عسّاف عن كواليس تحضيراته للعمل الجديد الذي سيعود به للساحة الفنية بالتعاون مع شركة الإنتاج التي أنتجت له بعدما أحرز اللقب في "أراب آيدول"، وهي شركة بلاتينوم ريكوردز.

لم يصرّح محمد عسّاف بالكثير عن العمل الجديد، لكنه قام بنشر صورة، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، تجمعه مع الملحن علي صابر والموزع عثمان عبود، وكتب تعليقًا: "في الأستوديو مع الملحن الكبير علي صابر والموزع عثمان عبود.. انتظروا عملاً قريباً".
من جانب آخر، قدّم عساف، قبل أيام، حفلاً فنياً ضمن ليالي القرية الملكية في عمّان.

وما إن بدأ عساف يصدح بموال «علّي الكوفية» حتى ألهب الحضور ليشتعل الجمهور الذي ردّد للكوفية ولوّح بها، وتحلّق بعضهم متشابكين للدبكة والرقص وسط أجواء من الحماس، مرتدين الكوفيات وحاملين الأعلام الفلسطينية وهم يهتفون لفلسطين.

وردّد جمهور كبير اسم عساف قبل صعوده على خشبة المسرح ليفاجئهم بغناء الأغنية الأردنية الأشهر «هاشمي هاشمي»، حيث صفّق الجمهور طويلاً لصوته القوي، ليتبعها بأغنية «أهل العرب».

بعد الحفل الذي شهد حضوراً كثيفاً، قال "عساف": "ما أروعكم يا غاليين.. الشكر والمحبة لكل من أناروا وزيّنوا حفل يوم أمس بالحضور الجميل والتفاعل الأجمل في القرية الملكية بعمّان في الأردن الحبيبة".

من جهة ثانية، قال عساف: إن الفن رسالة سامية تصل لقلوب الناس. الفن الفلسطيني خدم القضية الفلسطينية في محافل كثيرة من خلال تعريف العالم بها.

وأضاف "عساف"، خلال تصريحاته لبرنامج "يوم جديد" المذاع على قناة "الغد" الإخبارية: إنه كفنان فلسطيني قدّم الكثير، وما زال في جعبته أكثر ليقدمه خلال الفترة المقبلة على الصعيد الفني، لافتاً إلى دور الأغنية الفلسطينية في شحذ الأمة العربية تجاه حرية وعدالة القضية الفلسطينية.

وتابع: إن الأغنية الفلسطينية مظلومة نوعاً ما، خاصة في العالم العربي بسبب صعوبة اللهجة الفلسطينية، مشيراً إلى أهمية انتشار الأغاني الفلسطينية من خلال تقديم جوانب جديدة في المستقبل.

البث المباشـــر لقنوات الحرية