الحرية ليست مجرد اذاعة .. إنها أكثر من ذلك .. انتظرونا

تكريم نخبة من الفنانين التشكيليين في إذاعة منبر الحرية

  • فعاليات ومؤسسات
  • تاريخ النشر: 05/08/2018 - 18:17
  • تاريخ التحديث: 05/08/2018 - 18:28
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/126148.html
تكريم نخبة من الفنانين التشكيليين في إذاعة منبر الحرية
حجم الخط

تكريم نخبة من الفنانين التشكيليين في إذاعة منبر الحرية

استضافت اليوم إذاعة منبر الحرية مجموعة من الفنانين التشكيلين الذين كان لهم بصمة رائعة في نقل القضية الفلسطينية والتراث الفلسطيني تجسدت من خلال لوحاتهم التي جابت معارض كثيرة داخل فلسطين وخارجها، بالتعاون مع " جمعية ملتقى الفن التشكيلي في مدينة دورا  " وجاء هذا التكريم بالتنسيق مع الإعلامية لبنى أبو تركي مقدمة برنامج " إشراقات مبدعة " في إذاعة منبر الحرية، لتكريم 21 من الفنانين التشكيليين على مستوى المحافظة الذين شاركوا في معرض جمعية ملتقى الفن التشكيلي" حنين " وعلى شرف افتتاح الجمعية، التي مقرها مدينة دورا والذي كان تحت رعاية رئيس بلدية مدينة دورا اللواء أحمد سلهوب وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل.
 


ورحب رئيس الهيئة الادارية لإذاعة منبر الحرية السيد " أيمن القواسمي " ( أبو جهاد ) بالفنان الصوص والفنانين التشكيليين، وأثنى على جهودهم في رفع مستوى الفن والاهتمام بالفنانين وتشجيعهم.

وأضاف أن هذا التكريم يعتبر الأول من نوعه الذي تقيمه إذاعة منبر الحرية في برنامج للمواهب يهتم ويدعم الموهوبين والمبدعين والفنانين.

وأعرب رئيس الهيئة الادارية لجمعية ملتقى الفن التشكيلي الفنان عبد الحميد الصوص عن سعادته وامتنانه لاهتمام اذاعة منبر الحرية بالفن والثقافة وتشجيع الفنانين وتسليط الضوء عليهم.

كما شكر الاعلامية لبنى ابو تركي مقدمة برنامج " اشراقات مبدعة " على جهودها المتواصلة في البحث عن الموهوبين والاهتمام بهم واستضافتهم خلال برنامجها لتسليط الضوء على موهبتهم وتعريف الناس بهم، بالإضافة الى مواكبتها كل ما هو جديد يتعلق بالموهبة والفن والإبداع ومشاركتها في حضور المعارض الثقافية والفنية.

وبعد تكريم 21 فنان على مستوى المحافظة، تم استضافة مجموعة منهم في برنامج "اشراقات مبدعة" على الهواء مباشرة للحديث عن مواهبهم ومشاركتهم في المعارض الثقافية.
 

شاهد بالصوت والصورة تكريم واستضافة الفنانين التشكيليين


 

لمشاهدة التكريم بالصور من هنا

البث المباشـــر لقنوات الحرية