الحرية ليست مجرد اذاعة .. إنها أكثر من ذلك .. انتظرونا

وفد من الأمن الوقائي يزور مقر شبكة الحرية الجديد

  • أخبار الإذاعة
  • تاريخ النشر: 27/08/2018 - 17:09
  • تاريخ التحديث: 28/08/2018 - 08:01
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/126790.html
وفد من الأمن الوقائي يزور مقر شبكة الحرية الجديد
حجم الخط

شبكة الحرية - خلود القواسمي

زار وفد من قيادة جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل مقر شبكة الحرية الاعلامية الجديد بعد ظهر اليوم الاثنين.

وكان على رأس الوفد سيادة العقيد ماهر أبو الحلاوة نائب مدير مديرية الأمن الوقائي في محافظة الخليل، والعقيد وائل برادعي مدير العلاقات العامة والاعلام بجهاز الأمن الوقائي،وكان برفقتهم المقدم فواز عابدين وملازم اول أشرف شاهين.

حيث استقبلهم طاقم شبكة الحرية، ممثلة برئيس مجلس ادارتها ايمن القواسمي، ومدير الدائرة التجارية ضياء القواسمي، ومدير العلاقات العامة محمود اقنيبي، ومدير قسم التصوير بالشبكة عامر عابدين.

وتجول الوفد في ارجاء المقر الجديد، وتعرفوا على أقسام الشبكة المختلفة، حيث زار القسم الخاص بتلفاز الحرية وتمنى ان يكون البث المرئي بذات القوة التي انتشر فيها البث الصوتي وأثبت حضوره بين عشرات الاذاعات، وتوقع الوفد النجاح لهذا القسم الجديد والذي سيرى النور ليس فقط عبر الشلكة العنكبوتية وانما عبر الترددات الارضية، وان يكون مشاهدته متاحة للجميع.

كما زار الوفد القسم الخاص بالإذاعة، وتجولوا في الاستوديو الخاص بمنبر الحرية والمكاتب التابعة لها، وأثنوا على التجهيزات الجديدة وقال ابو الحلاوة، ان الحرية تستحق ما وصلت له خاصة بعد كل الانتكاسات التي تعرضت لها من قبل الاحتلال، وفي كل مرة تعود اقوى مما سبق، وه1ا عهدنا بصوت الشعب ونبض المواطن اينما كان.

فيما قال البرادعي، ان وجود قسم كامل متكامل خاص بانتاج الاخبار وتحريرها في شبكة الحرية، والانتشار الكبير لصفحة الحرية على موقع التواصل الاجتماعي وموقعها الالكتروني واعتماده مصدرا رئيسيا للأخبار من قبل الكثيرين، نقلة نوعية للشبكة بأقسامها المختلفة ودلالة واضحة لانتشار الحرية في كل مكان.

وأخيرا، أشاد الوفد بجهود الحرية التي استمر عطائها وعملها الدؤوب رغم كل محاولات الاحتلال بكتم صوتها، وعزلها عن ساحة الاعلام لأكثر من مرة، واصرار العاملين فيها وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة أيمن القواسمي بعودة المنبر الحر اقوى مما كان، ومقرها الجديد بامكانياته الرائعة والمميزة ليس فقط على مستوى المحافظة انما الوطن اكبر دليل على ذلك.

وتمنى الوفد مزيدا من النجاح لشبكة الحرية الاعلامية بجميع أقسامها، والتوسع والانتشار اكثر واكثر لتشمل ارجاء الوطن ككل وليس فقط المحافظة.

بدوره، شكر القواسمي الوفد العريق الذي حضر لمقر شبكة الحرية الجديد، وأكد ان جهاز الامن الوقائي احد ركائز هذه المحافظة واعمدته التي تحافظ عليه بأجمل وابهى صورة.

البث المباشـــر لقنوات الحرية