شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

رئيس بلدية الخليل يهنئ الحرية بمقرها الجديد

  • أخبار الإذاعة
  • تاريخ النشر: 06/09/2018 - 16:03
  • تاريخ التحديث: 06/09/2018 - 18:25
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/127098.html
رئيس بلدية الخليل يهنئ الحرية بمقرها الجديد
حجم الخط

زار وفد من بلدية الخليل مقر شبكة الحرية الاعلامية الجديد في مدينة الخليل بعد ظهر اليوم الخميس.

 

وترأس الوفد رئيس بلدية الخليل الاستاذ تيسير ابو اسنينة رافقه نائبه المهندس يوسف الجعبري، ورئيس قسم الطرق بالبلدية المهندس طارق اشقير وعدد من الموظفين.

وهنأ ابو اسنينة و الوفد المرافق رئيس مجلس الادارة السيد ايمن القواسمي بالمقر الجديد لشبكة الحرية، والنهوض من جديد بعد محاولات عدة من قبل الاحتلال بكتم هذا الصوت وسلبه كل امكانياته.

وقال ابو اسنينة، ان شبكة الحرية الاعلامية، شبكة وطنية تميزت بمهنيتها العالية وعملها الدؤوب والمتواصل من اجل المواطن الذي كان ولا زال يشكل همها الاول والاخيرز

 

وأضاف، ان الحرية بإمكانياتها الجديدة والمتطورة تستحق ان تصل للفضائية، ونتمناها لها قريبة باذن الله.

 

من ناحيته، اكد نائب رئيس البلدية المهندس يوسف الجعبري على التعاون الدائم بين البلدية وكافة وسائل الاعلام المحلية وخاصة منبر الحرية، وثمن على الدور الكبير الذي تقوم به الحرية لإيصال هموم ومشاكل المواطنين في كل مكان، وتعمل جاهدة لحلها، عدا انها تكون لنا الشريك بذلك في الكثير من الحالات.

وأضاف الجعبري، ان البلدية ستبقى الحاضنة لكل مؤسسات البلد، وتفخر بشبكة اعلامية وطاقم مهني يعمل ضمنها كالحرية، سواء كان ذلك في الاذاعة، التلفاز او قسم التحرير والاخبار .

 

وصرح رئيس بلدية الخليل الاستاذ تيسير ابو اسنينة خلال الزيارة وجولته في اقسام الشبكة المختلفة، ان البلدية بصدد انشاء مجلس استشاري اعلامي مكون من اعلاميي الخليل، بهدف تحسين الخدمة التي تقدم للمواطن.

وقال ان البلدية تُعنى بالتعاون التام مع جميع المؤسسات الاعلامية في البلد، وشبكة الحرية الاعلامية لتقدم رسالتها وتحقق هدفها على أكمل وجه.

 

وتمنى ابو اسنينة لشبكة الحرية مزيدا من النجاح والعطاء، وقدم درع تذكاري لرئيس مدلس الادارة في شبكة الحرية الاعلامية ايمن القواسمي.

بدوره، شكر القواسمي الوفد الضيف على مبادرته بالزيارة والتهنئة، مؤكدا على العلاقة المتينة التي نربط شبكة الحرية بأم المؤسسات في مدينة الخليل وهيئتها الادارية وموظفيها، اللذين لا يتوانوا للحظة بخدمة مدينتهم والارتقاء بها.

البث المباشـــر لقنوات الحرية