الحرية ليست مجرد اذاعة .. إنها أكثر من ذلك .. انتظرونا

محافظ الخليل يكرم شباب الخليل أبطال فلسطين في الشطرنج

  • رياضة
  • تاريخ النشر: 08/09/2018 - 15:57
  • تاريخ التحديث: 08/09/2018 - 19:27
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/127162.html
محافظ الخليل يكرم شباب الخليل أبطال فلسطين في الشطرنج
حجم الخط

 ناصر المحتسب - الناطق الإعلامي لنادي شباب الخليل - استقبل عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد في مكتبه، رئيس نادي شباب الخليل الرياضي مثقال الجعبري وأمين الصندوق خميني الأطرش برفقة لاعبي فريق النادي للشطرنج الفائز ببطولة أندية فلسطين. 

ورحب المحافظ بوفد شباب الخليل أجمل ترحيب، وهنأ أسرة النادي على هذا الإنجاز الكبير وأشاد بلاعبي فريق الشطرنج (لاعبو العميد) الذين حققوا لقب بطولة فلسطين عن جدارة واستحقاق وشكرهم على حسن تمثيل الخليل، كما أشاد بشخص رئيس النادي مثقال الجعبري واعتبره أيقونة الرياضة الخليلية، وتمنى الخير والنجاح لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" ولجماهيره العريضة.

بدوره شكر رئيس النادي مثقال الجعبري المحافظ على حسن الاستقبال والضيافة، وأشاد الجعبري بمواقف المحافظ الداعمة للنادي على الصعيدين (المالي والمعنوي)، وشكره على لفتته الكريمة بتكريم فريق النادي للشطرنج بمناسبة حصوله على بطولة فلسطين، وبين الجعبري أن فريق العميد للشطرنج سيمثل فلسطين في بطولة العرب في الجزائر وسيمل الوطن أيضا في بطولة أمم آسيا.

من ناحيته قدم خميني الأطرش نبذة عن نادي شباب الخليل ومسيرته المظفرة خلال مشواره الطويل المرصع بالتيجان والألقاب، وأشاد الخميني بفريق الشطرنج وبجهودهم الكبيرة التي بذلوها في بطولة فلسطين الأخيرة، ووعد الخميني المحافظ والحضور بأن يبقى شباب الخليل في المقدمة بجهود رئيس النادي وأعضاء الإدارة والخيرين من أبناء الوطن، وتوجه خميني الأطرش بالشكر الجزيل لمدير عام مكتب المحافظ إيهاب الرفاعي ولمديرة دائرة الثقافة والشباب في المحافظة أماني أبو اسنينه (أم توفيق)، على وقفاتهم النبيلة مع نادي شباب الخليل الرياضي على الدوام.

ومال تجدر الإشارة اليه أن اللاعبين الأبطال الذين مثلوا نادي شباب الخليل في البطولة المذكورة هم: - بهاء مسودة، وائل الجعبة، رأفت أبو صنوبر، طاهر عادي، أحمد ربيع، عصام غيث، ميس شاهين، صهيب تقي الدين عبد الباسط وأحمد الجعبة الذين حققوا الفوز المؤزر في البطولة آنفة الذكر.

وفي الختام قام عطوفة محافظ محافظة الخليل الدكتور كامل حميد ورئيس النادي مثقال الجعبري بتكريم جميع اللاعبين تقديرا وعرفاناً لجهودهم وتضحياتهم في سبيل رفع اسم النادي عالياً في جميع الميادين.

البث المباشـــر لقنوات الحرية