شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

وفد رفيع من الأجهزة الأمنية يزور مقر "الحرية" الجديد

  • أخبار الإذاعة
  • تاريخ النشر: 10/09/2018 - 18:56
  • تاريخ التحديث: 10/09/2018 - 19:20
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/127234.html
وفد رفيع من الأجهزة الأمنية يزور مقر
حجم الخط

خلود القواسمي - شبكة الحرية الاعلامية

 

استقبل رئيس مجلس ادارة شبكة الحرية السيد ايمن القواسمي بعد ظهر اليوم الاثنين سيادة العميد حازم ابو هنود قائد منطقة الخليل والعقيد احمد ابو الرب مدير شرطة الخليل في مقر الشبكة بمدينة الخليل.

حيث زار وفد رفيع المستوى من الأجهزة الامنية يتقدمهم العميد حازم ابو هنود والعقيد احمد ابو الرب مقر شبكة الحرية مهنئين بالمقر الجديد، وعودة اذاعة منبر الحرية بعد انتهاء القرار العسكري الصادر بحقها للمرة الرابعة منذ تأسيسها، واغلاقها قسرا من قبل الاحتلال.

وقال ابو هنود، ان منبر الحرية كما اعتدنا عليها منذ زمن، تعود كل مرة أقوى مما سبق مواصلة رسالتها وتؤدي امانتها على اكمل وجه بعزيمة طاقم كامل يعمل كخلية نحل من اجل الخليل ومواطنيها، حتى امتدت خدماتها لأبعد منطقة الجنوب حتى وصلت شمال الضفة، وشرقها وغربها .

واكد ان العلاقة وطيدة بين الاعلام واللأجهزة الامنية بشكل عام، والشراكة الاستراتيجية فيما بينهم قائمة للحفاظ على السلم الأهلي.

 

بدوره، شكر العقيد احمد ابو الرب منبر الحرية لمواقفها الداعمة والمساندة للأجهزة الامنية بشكل عام، والشرطة بشكل خاص، حيث تشكل حلقة الوصل بينهم وبين المواطنين.

واكد ابو الرب ان الكثير من القضايا تم حلها بالشراكة مع منبر الحرية، ومن خلال متابعتها الحثيثة مع المواطنين وايصال صوتهم وحل مشاكلهم بالقدر المستطاع.

وأضاف، ان الاعلام بشكل عام ومنبر الحرية زاد من وعي المواطنين وثقافة اللجوء للقضاء لحصولهم على حقوقهم او حل مشاكلهم.

وتجول الوفد المرافق في اقسام الشبكة المختلفة ، واثنوا على دور الحرية الرائد في الاعلام سواء المسموع او المرئي.

بدوره، شكر رئيس مجلس الادارة في شبكة الحرية ايمن القواسمي الوفد الامني رفيع المستوى الذي زار الشبكة مهنئا بالعودة وبالمقر الجديد، مؤكدا على الدور المساند للأجهزة الامنية في كل ما هو فيه مصلحة الوطن والمواطن، وان تبقى الحرية حلقة وصل بين المواطن والاجهزة المختلفة في السلطة الفلسطينية.

وأثنى القواسمي على الدور والمجهود الكبير الذي تقوم فيه الاجهزة الامنية في الخليل خاصة، حيث ان الخليل دون باقي المحافظات تعاني من تقسيم الاحتلال لها، والحاجة للتنسيق المسبق بكثير من المناطق، للحفاظ على السلم الأهلي وسيادة القانون والنظام بمختلف انحاء المحافظة.

البث المباشـــر لقنوات الحرية