شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

فلتر كوين تبارك للحرية انطلاقتها بمقرها الجديد

  • أخبار الإذاعة
  • تاريخ النشر: 24/09/2018 - 18:36
  • تاريخ التحديث: 24/09/2018 - 18:36
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/127643.html
فلتر كوين تبارك للحرية انطلاقتها بمقرها الجديد
حجم الخط

وكالة الحرية الاخبارية – قدمت شركة فلتر كوين التهاني لشبكة الحرية الاعلامية بمناسبة افتتاح مقرها الجديد في مدينة الخليل .

وزار مقر الحرية الجديد وفد من شركة فلتر كوين ممثل بمدير الشركة في الجنوب السيد حمدي عبيد وعدد من الموظفين والموظفات في الشركة ، حيث القوا نظرة على المبنى الجديد لشبكة الحرية الاعلامية .

وقال السيد عبيد أن الحرية أحدثت نقلة نوعية وملموسة بمقرها الجديد ، الذي يدل على أن الحرية مواكبة للتطور التكنولوجي المستمر ، وأصبحت الآن تتمتع بإمكانيات ومهارات عالية في المجال الاعلامي سواء على مستوى الاذاعه أو تلفزيون الحرية او القسم الالكتروني .

وأشاد بمدى التطور والتقدم والانتشار الذي تتمتع به الحرية في الفترة الأخيرة متمنياً التوفيق للحرية في عملها الاعلامية ، وان تستمر في رسالتها في خدمة المواطن وتقديم الأخبار والمعلومات للمواطن بكافة الوسائل الاعلامية .

من جانبه رحّب السيد ايمن القواسمة رئيس مجلس ادارة شبكة الحرية الاعلامية بوفد شركة فلتر كوين ، وشكرهم على لفتتهم الطيبة والجميلة في زيارتهم للمبنى الجديد للحرية ومباركتهم لها .

وأشاد القواسمة بشركة فلتر كوين التي أوجدت لنفها مكانة مرموقة في السوق الفلسطيني ، مؤكداً على أهمية الشراكة بين المؤسسات الخاصة لما له من نتائج ايجابية متبادلة لكلا الطرفين

شاهد صور الزيارة - اضغط هنا 

البث المباشـــر لقنوات الحرية