شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

هل "نسور الجبل" على ما يُرام؟

  • تقارير خاصة
  • تاريخ النشر: 06/10/2018 - 12:34
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/128016.html
هل
حجم الخط

كتب محمَّد عوض

أجيب سريعاً، لا، أعتقد بأن جبل المكبر، يُعاني من إشكاليات عديدة على مستوى التشكيلة هذا الموسم، لذلك قد لا يكون قادراً على تحقيق ما حققه الموسم المنصرم، بدأ بقوة، تراجع في مرحلةٍ معينة الدوري الماضي، لكنه بدا متماسكاً دائماً، يمكنه تقديم الكثير، حقيقية لا أراه هكذا في الموسم الكروي الحالي.

في الجولات الأربع الفائتة من دوري "القدس" للمحترفين، حقق المكبر انتصاراً واحداً على مركز طولكرم، الفريق الذي يُعاني كثيراً، وتبدو إمكانياته متواضعة إلى حدٍ بعيد، لكنه في المقابل خسر في جولتين أمام الصاعد حديثاً مركز الأمعري بهدف، وأهلي الخليل بهدفين، وتعادل أمام شباب السموع بهدفٍ لهدف.

فقد المكبر الكثير من قوته التي تمتع بها الموسم الماضي، وعلى مستوى الخطوط الأربعة، ولم يظهر إلى الآن اللاعب المميز القادر على تقديم الإضافة الكبرى للتشكيلة، وإخراجها من النتائج العادية غير المقبولة، إلى النتائج المقبولة جداً، والتي تستحق الإشادة، وتُعجِب الجماهير، وتدفعهم لدعم الفريق.

تشكيلة "نسور الجبل"، لم تستقرّ بالشكل المطلوب، كما أن الفريق برمته، لم يفرض الاستقرار المطلوب على الصعيدين: الفني، والإداري؛ بل ظهرت إشكاليات عديدة، دفعت لاعبين للرحيل إلى أنديةٍ منافسة، ومنهم من أبناء النادي، الذين قدموا خدمات جلية للتركيبة على مدار سنوات ممتابعة، وفي كلِّ الظروف.

دوري "القدس" لا زال في بدايته، وقعت بعض الأخطاء، أو الكثير منها، ربما يكون ذلك منطقياً، وفقاً لمعطيات سبقت الانطلاقة، والمدخلات الخاطئة التي أفرزت هكذا مُخرجات؛ ما نهدفُ إليه رؤية دوري قوي، الجميع ينافس، والمكبر متعة من متع البطولات المحلية، ويتوجب ألا نراه عادياً، بل مُمتعاً وقوياً.

البث المباشـــر لقنوات الحرية