شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

بلدية الخليل تشرع بتمديد شبكة مياه جديدة لمنطقة البويرة

بلدية الخليل تشرع بتمديد شبكة مياه جديدة لمنطقة البويرة
حجم الخط

شرعت بلدية الخليل بتمديد شبكة مياه جديدة لمنطقة البويرة، الواقعة شرق المدينة، وذلك بالشراكة مع مؤسسة العمل ضد الجوع، حيث تعتبر هذه المنطقة من المناطق المغلقة، والتي تصلها الخدمات بصعوبة نظراً للظروف السياسية التي تخضع لها.

وأوضح مدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس جاد أبو صبيح أنّ هذا المشروع سيستفيد منه أكثر من ألفي مواطن، مؤكداً أن شبكة المياه ستعمل على ايصال المياه للمواطنين بنوعية جيدة ومراقبة، لافتاً إلى أنّ البلدية تعكف حالياً على تمديد شبكات مياه في مناطق أخرى أبرزها منطقة خلة الدار جنوب المدينة بطول 5 كم والتي ستخدم شريحة كبيرة من المواطنين، بالإضافة إلى تمديد شبكة أخرى تخدم المواطنين الفلسطينيين داخل المنطقة المغلقة في خلة حاضور والمسماة "جعبرة". 
  
وأكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنّ بلدية الخليل تولي اهتماماً كبيراً بالمناطق المغلقة والمحاذية للمستوطنات، تعزيزاً لصمود المواطنين والسكان فيها، مشيراً إلى أنّ هذه الشبكة ستعمل على تحسين إمكانيات البلدية في إيصال المياه للمنازل والمناطق البعيدة والتي كانت محرومة من الخدمة، وتخفيف معاناة المواطنين في مجال التزود بخدمات مياه الشرب، شاكراً مؤسسة العمل ضد الجوع شريك البلدية في تنفيذ هذا المشروع على جهدهم في دعم مدينة الخليل وتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية والأساسية للمواطنين. 
    

البث المباشـــر لقنوات الحرية