شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

قسم تكنولوجيا الإعلام في خضوري يفتتح معرضه الأول "عدسات بلا حدود"

قسم تكنولوجيا الإعلام في خضوري يفتتح معرضه الأول
حجم الخط

نظّم قسم تكنولوجيا الإعلام  في جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، اليوم، المعرض الفوتوغرافي الأول بعنوان (عدسات بلا حدود)، برعاية مجلس اتحاد الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، في الحرم الجامعي، لعرض نتاج طلبة مساق التصوير الفوتوغرافي.

وافتتح المعرض رئيس الجامعة  أ.د. نور الدين أبو الرب، ونواب الرئيس ومساعديه، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية بحضور الهيئة الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، وممثلي المؤسسات الرسمية والامنية والمدنية في طولكرم وحشد من طلبة الجامعة.  

وأوضح أ.د.أبو الرب أن جامعة خضوري تعمل على توفير كل الامكانيات الفنية والمادية والتقنية، التي تسهم في تحقيق تطلعاتها ورؤيتها بإرفاد المجتمع بخريجين مؤهلين قادرين على المنافسة في السوقين المحلية والدولية، والذي انعكست نتائجه  من خلال تميز الصور المعروضة، التي  نقلت معاناة شعبنا الفلسطيني، وجسدت  أنماط الحياة الفلسطينية بأشكالها المختلفة، مبينًا اللمسة الإبداعية الفنية للطلبة في هذا المعرض.

فيما أكد د. الجيوسي، أن  قسم تكنولجيا الاعلام – الذي يعمل على موائمة الاطار النظري الأكاديمي والتطبيقيات العملية-، بصدد تنظيم  سلسلة من المعارض التي تحتضن ابداعات طلبة القسم وإنجازاتهم اللامتناهية، وهو فرصة لدعم الطلبة المميزين ليكونوا على مستويات أعلى في المرات القادمة.  

 بدوره، ذكر منسق حركة الشبيبة الطلابية  وسيم أبو شمس: "وفّرنا المستلزمات كافة التي احتاجها طلبة الإعلام سواء أكانت ضيافة أو يافطات"، مبينًا أنهم سيبقون إلى جانب الطلبة داعمين لهم ما يشكّل دافعًا لطلبة الإعلام للتقدم في تخصصهم.   

وذكرت الطالبة المشاركة في المعرض مجدولين أبو موسى: "هو فكرة رائعة لعرض اعمالنا أمام مرأى الجميع، الصورة التي شاركت بها في المعرض كانت باللونين الأبيض والأسود لشخص مسنّ ينظر بحزن وتبدو عليه معالم التعب، وهو يعمل للحصول على لقمة عيشه بالرغم من أنه في هذا العمر يجب أن يعيش بين أهله براحة".

فيما بين الطالب ساهر يحيى أن المعرض ساعده في عرض الحياة الريفية الفلسطينية للعالم من خلال الصور التي يشارك فيها.

وعلى هامش المعرض، تم توزيع الإصدار الاول من المجلة لاخاصة بقسم تكنولوجيا الإعلام بعنوان "حكاية صحفي طموح"، والتي تحوي تجارب الطلبة، وإنجازاتهم، وقصصهم، وتبرز أهم الفعاليات التي شاركوا بها.

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية