شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

د. سحر القواسمة تشارك في منتدى هيئة الامم المتحدة لحقوق الانسان والاعمال الاقتصادية

  • فعاليات ومؤسسات
  • تاريخ النشر: 02/12/2018 - 19:33
  • تاريخ التحديث: 02/12/2018 - 19:57
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/129692.html
د. سحر القواسمة تشارك في منتدى هيئة الامم المتحدة لحقوق الانسان والاعمال الاقتصادية
حجم الخط

شاركت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي ممثلة بالمديرة العامة د. سحر يوسف القواسمة في منتدى هيئة الأمم المتحدة لحقوق الانسان والأعمال الاقتصادية والذي عُقد في جنيف- سويسرا في الفترة الزمنية 26-28\11\2018.

حيث شارك في المنتدى أكثر من 2500 مشارك\ة من الحكومات وقطاع الاعمال والمجموعات المجتمعية والمجتمع المدني ومنظمات المستثمرين وهيئات الأمم المتحدة والمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان في جميع دول العالم.

 قدمت د. سحر يوسف القواسمة ورقة حول واقع النساء الفلسطينيات في برامج التمكين الاقتصادي وتجربة مؤسسة أدوار في هذا الجانب .

كما وسلطت القواسمة الضوء على أهم المعيقات التي تواجهها النساء في المجتمع الفلسطيني سواء من ناحية الواقع السياسي الذي يتمثل في كون دولة فلسطين دولة تقع تحت الاحتلال بالإضافة الى الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تحول دون وصول النساء الي التمكين الحقيقي والفاعل.

وكان من نتائج المنتدى توثيق كافة الأوراق المقدمة ونشرها في التقارير ووسائل الاعلام.

 

Roles For Social Change Association-ADWAR represented by the general director d.Sahar Yousef Al-Qawasmeh participated in the United Nations Human Rights and Economic Business Forum, held in Geneva, Switzerland, 26-28 / 11/2018.More than 2,500 participants from governments, business, community groups, civil society, investor organizations, United Nations bodies and national human rights institutions all over the world attended the forum. Dr. Sahar Yousef Al-Qawasmeh submitted a paper to clarify the reality of Palestinian women in economic empowerment programs and the experience of a ADWAR institution in this aspect. AL-Qawasmi also highlighted the most important obstacles that women in the Palestinian society faces, in terms of the political reality that is the fact that the State of Palestine is under occupation, in addition to the economic and social conditions that prevent women from achieving real and effective empowerment.

The results of the Forum; all the papers that submitted was documented and published in the reports and the media.

البث المباشـــر لقنوات الحرية