شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

الوكيل الحصري مجموعة مسلماني غسالة ونشافة سامسونج إثنين في واحد..لغسيل وتنشيف أسرع

الوكيل الحصري مجموعة مسلماني غسالة ونشافة سامسونج إثنين في واحد..لغسيل وتنشيف أسرع
حجم الخط

رام الله-يعاني الكثير من الناس من ضيق في وقتهم وضيق في مساحة منازلهم، فيلجئون للعديد من الحلول والابتكارات، لا سيما أن بعض الأجهزة الكهربائية لا يمكن الاستغناء عنها كالغسالة والنشافة، ولذلك أوجدت شركة سامسونج حلا مبتكراً لهذه المشكلة حيث قامت بصناعة آلة تجمع بين الغسالة والنشافة في آن واحد لتسهل حياة مُستخدميها لراحة أكثر ووقت أقل لإنهاء وجبات الغسيل وتجفيفها.

وتأتي غسالة ونشافة سامسونج بسعات مختلفة فالنوع الأول بتقنية Add Wash يأتي بسعة 8 كغم غسيل و6 كغم تنشيف وسرعة دوران حتى 1400 دورة بالدقيقة، أما النوع الثاني فيأتي بسعة 18 كغم غسيل و10 كغم تنشيف وسرعة دوران 1100 دورة بالدقيقة أو بسعة 12 كغم غسيل و8 كغم تنشيف وسرعة دوران 1400 دورة بالدقيقة.

وتتميز هذه الغسالة بأنها توفر الكثير من الطاقة وذلك عبر غسل حمولة كبيرة بدرجات حرارة منخفضة باستخدام تقنية Eco Bubble، بحيث تعمل الفقاعات على تفعيل مواد التنظيف لتخترق الملابس وتزيل الأوساخ بسهولة في الماء البارد، إضافة لخيارات الغسل الصديق للبيئة، أو الغسل السريع، أو الغسل الصامت.

كما أن هذه الغسالة تعمل بتكنولوجيا متطورة وهي "Air Wash" أو التنظيف الهوائي والذي تقوم بإزالة الروائح وتعقيم الملابس بفعالية عالية، مما يجعل رائحتها منعشة على الدوام، فباستخدام الهواء فائق السخونة، تتم إزالة الروائح الكريهة والبكتيريا دون الحاجة لاستخدام الماء، أو سائل التنظيف أو المواد الكيميائية الأخرى.

كما تم مراعاة وجود فتحة أكبر لتفريغ أسهل، حيث أن الغسالة صممت بباب كبير يشغل عرضها بالكامل، ومزوّد بمفصلات معدنية مزدوجة تفتح الباب بشكل أوسع، مما يُسهّل تحميل الملابس وإفراغها، إضافة لأنها مزودة بباب أزرق شفاف بمفصلة معدنية مزدوجة تفتح بشكل أوسع ولمدة أطول، كما أنا هيكل الباب المعدني يتمتع بمتانة أعلى وإمكانية فتحه للخارج بزاوية 170 درجة.

ولضمان الراحة التامة، تحافظ تقنية Eco Drum Clean على الغسالة لتبقى جديدة دون الحاجة لاستخدام مواد كيميائية شديدة، إضافة لأنها مزودة بتقنية "محرك العاكس الرقمي" الذي يعمل على توفير الطاقة بشكل كبير وتقليل الضوضاء إلى أدنى حد ممكن وتقديم أداء قوي يدوم طويلاً، بضمان لمدة 10 سنوات.

ومن الجدير ذكره أن غسالة ونشافة سامسونج وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO,  Tescoma, Ocean, Home Market.

البث المباشـــر لقنوات الحرية