شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

انتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله نهاية الشهر

انتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله نهاية الشهر
حجم الخط

من المقرر ان تجرى انتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله، يوم الخميس الموافق 31/1/2019 حسبما أعلنت وزير الاقتصاد الوطني، عبير عودة.

وانتهت فترة الترشح لانتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله قبل يومين.

خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية رشح نفسه لانتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله علما انه استلم رئاسة غرفة صناعة وتجارة رام الله خلال 7 سنوات الماضية وحتى الان حيث شهدت فترة رئاسته العديد من الانجازات.


وفي هذا الصدد قال رزق انه خلال عام 2017 قدمت غرفة وتجارة صناعة رام الله 188,908 خدمة ونشاط للمجتمع الفلسطني في رام الله وهذا كم هائل لا يستطيع القيام به الا مجلس ادراة جبار.

واضاف "عملنا العديد من الامور التي لها علاقة بالقوانين اضافة الى حماية التجارة حيث يسَرنا العديد من القضايا التجارية التي لها علاقة بالاستيراد والتصدير وعملنا على تشبيك علاقات من خلال من الورشات والمؤتمرات التي عقدت بالخارج مما كان لها اثر ايجابي كما قمنا بدور كبير جدا تجاه المسؤولية الاجتماعية ووطنيا قدمنا ما هو مطلوب ودائما كنا مشاركين بالاحداث والقضايا الوطنية باعتبار التجارة جزءا اصيلا من المنظومة السياسة والوطنية في فلسطين".

 
وتابع "نحن جاهزون لعقد انتخابات وفق رؤية وطنية منطقية تحت شعار السماح للجميع بالترشح للانتخابات والمشاركة فيها اوهذا الحق يكفله القانون العام في فلسطين".

البث المباشـــر لقنوات الحرية