شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

اعتقال 18 مواطنا من الضفة ومصادرة مركبتين ومبلغ مالي

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 10/01/2019 - 07:18
  • تاريخ التحديث: 10/01/2019 - 07:47
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/130666.html
اعتقال 18 مواطنا من الضفة ومصادرة مركبتين ومبلغ مالي
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية فجر اليوم الخميس طالت 18 مواطنا.

وعرف من بين المعتقلين حتى اللحظة 13 مواطنا.

في الخليل، داهمت منزل المواطن فواز القواسمة وعاثت فيه خرابا، واستولت على ما يقارب 5000 شيكل، واعتقلت نجله إسماعيل فواز القواسمي (20 عاما).

كما اعتقلت من المدينة، محمد رضوان الهشلمون، ومن دير سامت جنوبا  إسماعيل شاهر ريان الشراونة، ومن اذنا غربا محمد يحيى أبو جحيشة وشابا آخر لم تعرف هويته بعد.

فيما أفادت مصادر محلية وصحفية، ان قوات الاحتلال قامت باحتجاز الشابين حسن محمد أبو زنيد وأحمد بسام الزير من دورا جنوب الخليل بعد التحقيق معهما ميدانيا واعتدت عليهما.

ومن رام الله، اعتقلت الفتيين ايوب نصر واسعد عطايا من كفر نعمة غربا.

كما اعتقلت اربعة شبان من محافظة قلقيلية، الفتى عبد الرحمن داود شتيوي والفتى حمزة مصطفى شتيوي ومحمد عمرو شتيوي من كفر قدوم شرقا، وعبد الكريم حسين من عزون شرقا ايضا.

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر مناضل نفيعات من يعبد جنوبا، ويحيى السعدي من مخيم جنين ونضال أمين زيدان من المدينة.

وأفادت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال صادرت مركبتي المحرر عمار ياسين قط ووالده في مادما جنوب نابلس

ونشر جيش الاحتلال في بيانه صباح اليوم، انه تم العثور على أسلحة (إم ١٦ ومسدسان وذخيرة) أمس في الخليل بعد توقيف مركبة واعتقال أحد ركابها وانسحاب الآخر، ويدعي العثور على خمسة أسلحة خلال الأيام القليلة الماضية

البث المباشـــر لقنوات الحرية