شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

مجلس إدارة جمعية المدربين الفلسطينيين المنتخب يباشر أعماله

مجلس إدارة جمعية المدربين الفلسطينيين المنتخب يباشر أعماله
حجم الخط

                                                   
عقد مجلس إدارة جمعية المدربين الفلسطينيين، والذي تم انتخابه في كانون ثاني 2019، اجتماعه الأول اليوم السبت لتدارس التوجهات للدورة الجديدة، وتوزيع المناصب الإدارية ، وتحديد مهمات أعضاء المجلس. وقد تم توزيع هذه المناصب على النحو التالي:
وحيد جبران رئيس مجلس الإدارة
نسرين مصلح نائب رئيس مجلس الادارة
ايمن الميمي امين السر
عبد الله العزة امين الصندوق
لؤي قباجة مسؤول الملف الاعلامي
تامر ابو قاهوق مسؤول ملف العضوية
عبد الله مهنا مسؤول ملف الانشطة
مامون ابو ريان مسؤول ملف المشاريع
معتصم النتشة مسؤول ملف المتابعة والتقييم

وسيتم خلال الاجتماع القادم لمجلس الادارة مناقشة وإقرار خطط الملفات المختلفة ضمن الاستراتيجية العامة للجمعية والتي تم إعدادها في دورة المجلس السابقة، حيث سيتم تشكيل لجان مساندة من أعضاء الهيئة العامة لجميع الملفات، بما يتيح المجال أمام البناء على الانجازات السابقة والتميز في تقديم الخدمات للمستفيدين.
 

ومن الجدير ذكره أن جمعية المدربين الفلسطينيين تأسست سنة 2015، وهي مسجلة في وزارة الداخلية، والعضوية متاحة فيها للأفراد والشركات والمؤسسات التي تعنى بالتدريب، وتهدف الجمعية إلى تحسين جودة التدريب، وتنمية قدرات المدربين، والإسهام في تنظيم التدريب وتحسين العائد منه. وتنظم الجمعية في كل شهر ملتقى المهتمين بالتدريب، وتنظم أيضا سنويا المنتدى الفلسطيني للتدريب بالتعاون مع مجموعة من الشركاء النشيطين في مجال التدريب، إضافة إلى مجموعة من الندوات والفعاليات الأخرى ويشارك ممثلون عن الجمعية في مجلس إدارة اتحاد المدربين العرب، وفي مجلس الخبراء المنبثق عنه.

البث المباشـــر لقنوات الحرية