شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

اللواء حازم عطا الله يشيد بجهود الشرطة في تأمينها لأعياد الميلاد المجيدة في بيت لحم

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 10/02/2019 - 21:23
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/131706.html
اللواء حازم عطا الله يشيد بجهود الشرطة في تأمينها لأعياد الميلاد المجيدة في بيت لحم
حجم الخط

أشاد السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ظهر اليوم بجهود الشرطة خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة وذلك خلال زيارة له لمديرية شرطة محافظة بيت لحم.

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن أقوال سيادته جاءت خلال زيارة لمديرية شرطة  بيت لحم حيث كان في استقباله العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة وكافة مدراء أفرع وأقسام مديرية الشرطة حيث نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله .

وأكد سيادته على ان الشرطة تحافظ على قدسية العمل الشرطي انطلاقا من انتمائها الديني والوطني وفهمها الحقيقي لأهمية الأمن وتطبيق النظام في المجتمع الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الحالة الأمنية التي يعيشها الشعب الفلسطيني مستشهدا بقوله تعالى ( الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون ) وخاصة خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة وكافة المناسبات الدينية والوطنية التي يمر بها مجتمعنا لتعكس الصورة الأجمل وان هذا الشعب يستحق الأفضل .

وشدد سيادته على ان الشرطة تعمل على تثبيت حالة الأمن والهدوء من خلال الشراكة مع الأجهزة الأمنية الأخرى والدور الكبير الملقى على عاتق المواطن لأنه هو الدرع الواقي للمشروع الوطني الفلسطيني .

البث المباشـــر لقنوات الحرية