شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

صيدم يرد على أسئلة المواطنين عبر إذاعة الحرّية

  • تقارير خاصة
  • تاريخ النشر: 18/03/2019 - 11:30
  • تاريخ التحديث: 18/03/2019 - 20:19
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/133007.html
صيدم يرد على أسئلة المواطنين عبر إذاعة الحرّية
حجم الخط

الخليل- فاجأ وزير التربية والتعليم، د. صبري صيدم، المواطنين، بالإجابة على أسئلتهم من خلال تقديمه برنامج "ساعة بالإذاعة"، والذي يبث يومياً عبر إذاعة منبر الحرّية بالخليل، مع الزميل الإعلامي سامر الشعراوي.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها الوزير د. صيدم إلى الخليل، ومقرّ إذاعة الحرّية، برفقةِ وفدٍ مرافق من وزارة التربية والتعليم، وهو ما لاقى ارتياحاً كبيراً، وترحيباً حارّاً من المواطنين، الذي طرحوا أسئلتهم، وحصلوا على الإجابات.

ووجه صيدم تحياته إلى المرأة الفلسطينية الصامدة المرابطة، والتي تعد استثنائية لدورها الوطني الكبير، إضافة إلى دورها الاجتماعي، والثقافي، وفي مختلف مجالات الحياة، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وكان في استقباله، رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية، أ. أيمن القواسمة، إضافةً إلى عددٍ من الزملاء، إذ رحّب القواسمة به، وأشاد بدوره الكبير في خدمة التعليم في الوطن، وتطوره خلال ولايته الحالية.

وتجوَّل الوزير والوفد المرافق في أروقة إذاعة الحرية، واطلعوا على التطور الحاصل، والمبنى الجديد، الذي شيد مؤخراً، والإمكانيات المتوفرة فيه، وسبل الراحة المتاحة للموظفين العاملين في مختلف الأقسام.

وأشاد صيدم بالإعلام الفلسطيني الذي يقف دائماً على "خط النار"، للدفاع عن قضيته العادلة، ودفع ثمناً كبيراً تلقاء ذلك، من شهداء، وأسرى، ومصابين، مؤكداً في ذات السياق، على أنه سيبقى صوتاً لمن لا صوت له.

واختتم الوزير زيارته "للحرية" بإجراء جولة في الخليل لعددٍ من المدارس، والمواقع التعليمية، للوقوف على سيرها، إضافةً إلى الاطلاع عن قرب على إجراءات الاحتلال الهادفة إلى هدم مدارس التحدي، وتشريد طلابها.

 


لمشاهدة صور زيارة الوزير هنا
 

البث المباشـــر لقنوات الحرية