شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

غرفتا الخليل وعمّان تتفقان على إقامة معرض دائم للمنتجات الفلسطينية

  • فعاليات ومؤسسات
  • تاريخ النشر: 18/03/2019 - 14:25
  • تاريخ التحديث: 18/03/2019 - 14:25
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/133016.html
غرفتا الخليل وعمّان تتفقان على إقامة معرض دائم للمنتجات الفلسطينية
حجم الخط

الحرية- اتفقت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وغرفة تجارة عمان على إقامة معرض دائم للمنتجات الفلسطينية، وذلك كخطوة مشتركة لترويج المنتجات الفلسطينية في الأردن، وتشجيع التبادل التجاري بين الأشقاء.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد من غرفة محافظة الخليل ترأسه رئيس مجلس الإدارة عبده ادريس يرافقه منسق العلاقات العامة رائد البايض.

والتقى الوفد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وآلية تعزيز التعاون التجاري بين رجال الأعمال الفلسطينيين والأردنيين بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، وتم الاتفاق على إقامة معرض دائم للمنتجات الوطنية الفلسطينية في مقر غرفة تجارة عمان، يتم من خلاله تقديم فرصة للمنشآت الصناعية الفلسطينية لترويج منتجاتها في الأردن الشقيق.

وثمن ادريس هذه الخطوة التي تعتبر بوابة للصناعة الفلسطينية نحو العالم من خلال غرفة تجارة عمان حيث ستطلع الوفود التي تؤم مقر غرفة عمان على المنتجات الفلسطينية، مما يساعد على ترويجها وإيجاد أسواق جديدة لها، وأكد على أنه سيتم تعميم ذلك على الغرف التجارية الفلسطينية لتعم الفائدة على أعضاء هيئاتها العامة من هذا المعرض.

البث المباشـــر لقنوات الحرية