شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

أبو بكر يُشارك في مؤتمر نصرة الأسرى ببروكسل

  • أسرى
  • تاريخ النشر: 24/04/2019 - 12:21
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/134326.html
أبو بكر يُشارك في مؤتمر نصرة الأسرى ببروكسل
حجم الخط

الحرية- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم، أن رئيس الهيئة اللواء قدري ابو بكر سيصل الى العاصمة  البلجيكية بروكسل الجمعة القادم، للمشاركة في مؤتمر لنصرة الاسرى والمعتقليين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وقال اللواء ابو بكر ان هذا المؤتمر يأتي في ظل هجمة سرشة يتعرض لها أسرانا، حيث تحاول إدارة السجون بالتعاون مع جهاز الشاباك وبإشراف وتعليمات مباشرة من الحكومة الإسرائيلية، فرض واقع جديد عليهم داخل غرفهم واقسامهم، بهدف الى التضييق وتشديد الخناق، وتحول حياتهم الى جحيم من خلال سحب كل الإنجازات التي تحققت خلال سنوات طويلة من النضال.

وأكد اللواء أبو بكر على اهمية هذا المؤتمر الذي سيعقد يومي 26-27 من هذا الشهر، لفضح هجمية وعنصرية وحقد الإحتلال بحق اسرانا، خصوصا انه يعقد في مدينة بروكسل وهي مقر الإتحاد الاوروبي، وسيشارك فيه جاليات فلسطينية في أوروبا أحزاب إشتراكية و جمعيات الصداقة الفلسطينية الأوروبية، بالإضافة الى نشطاء ومتضامنين دوليين.

وتمنى اللواء ابو بكر النجاح التام لأعمال هذا المؤتمر، وان تتابع كل اوراقه بما يعود بالنفع على أسرانا ومعتقلينا وعائلاتهم، وان يوضع حد لإستهتار إسرائيل بالقوانين والإتفاقيات الدولية، والتي تخترقها يوميا في التعامل مع الشعب الفلسطيني ومناضليه.

البث المباشـــر لقنوات الحرية