شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

المجلس العلمي يختتم مشروع كساء عيد الفطر للأيتام في محافظات الوطن

المجلس العلمي يختتم مشروع كساء عيد الفطر للأيتام في محافظات الوطن
حجم الخط

اختتم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ مشروع كساء عيد الفطر للأيتام لعام 1440هـ- 2019م، في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وثمن المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، دور جمعية دار البر بدبي حكومةً وشعباً، من خلال مشروع كفالة الأيتام في فلسطين، لا سيما مشروع إفطار الصائم لهذا العام الذي كان له الأثر الإيجابي لبث روح التراحم والتكافل بين المسلمين.

 

وشدد على أن مشروع كساء العيد للأيتام يأتي تحقيقاً لرغبة الكفلاء، ومقدم من جمعية دار البر بدبي ليلبي حاجة الأيتام تزامناً مع عيد الفطر السعيد، والذي يشكل هذا المشروع جزءً أساسياً من تخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل أولياء أمور الأيتام في ظل الظروف القاسية والصعبة التي يعيشها كافة الشعب الفلسطيني.

 

بدوره، أوضح مسئول قسم شؤون الأيتام محمد المصري، أن مشروع كساء العيد شمل الأيتام المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي في محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية، حيث بلغ المستفيدون (249) يتيماً.

 

وأشار المصري، أن الطواقم العاملة بالمجلس العلمي قامت بتوزيع قسائم شرائية على أولياء أمور الأيتام من خلال نقاط ومراكز بمحافظات الوطن، لشراء كسوة العيد للأيتام بهدف رفع بعض المعاناة عن كاهل أولياء الأيتام، ولرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام وعائلاتهم.

 

من جهتهم، عبّر الأيتام وأوليائهم عن جزيل شكرهم للكفلاء الذين أدخلوا البهجة على أيتام فلسطين مع اقتراب عيد الفطر، مؤكدين أن جمعية دار البر بدبي بالإمارات العربية المتحدة أيديهم ممدودة لسنوات طويلة لنشر السعادة والفرح والسرور في قلوب عموم أطفال فلسطين.

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية