شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

لاعبو برشلونة يفتحون أذرعهم لعودة نيمار

  • رياضة
  • تاريخ النشر: 19/06/2019 - 16:15
  • تاريخ التحديث: 19/06/2019 - 16:17
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/136078.html
لاعبو برشلونة يفتحون أذرعهم لعودة نيمار
حجم الخط

كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم الأربعاء، أن نجوم برشلونة يرحبون بعودة البرازيلي نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى "كامب نو"، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

فقد ذكرت صحيفة "سبورت"، أن موقف غرفة ملابس برشلونة من عودة نيمار، يتناقض مع موقفها من صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، حيث لا يريدون انضمام الأخير.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبي البلوجرانا، تواصلوا مع نيمار في الأيام الأخيرة لتحفيزه للعودة، وسؤاله عن التصريحات التي أدلى بها ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، والتي فُسرت على أنها تفتح الباب لرحيل لاعب السامبا.

وكان ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قد ذكر مؤخرًا أنه لا يزال لديه مجموعة، على تطبيق "واتس آب"، تجمعه بزميله لويس سواريز ونيمار.

كما صرح سواريز مؤخرًا: "من الذي لا يريد أن يستمتع باللعب مع لاعب مثل نيمار.. إنه ثاني أفضل لاعب في العالم"، أما فيما يتعلق بجريزمان، فإن المهاجم الأوروجوائي فضل عدم التعليق.

"علاقة ممتازة"

وأفادت "سبورت" بأن علاقة نيمار ممتازة بجميع لاعبي برشلونة، ولا يتعلق الأمر بميسي وسواريز فقط.

كما أن النجم البرازيلي حقق إنجازات مع الفريق، وحرص على زيارة زملائه السابقين عدة مرات، منذ الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وهو ما يدعم حظوظه في العودة إلى "كامب نو".

ويعرف لاعبو البارسا أن نيمار سيختار العودة، عن الانضمام إلى أي نادٍ آخر، حتى لو كان ريال مدريد، في حال رحيله عن سان جيرمان.

وحول طريقة مغادرة نيمار لبرشلونة، وإمكانية وقوف ذلك عائقًا أمام عودته، فإن اللاعبين يقدرون كثيرًا رغبة اللاعب في الرجوع، وموافقته على تقليل راتبه، كما أنهم يتفهون أنه اعترف بارتكاب خطأ عندما ترك "كامب نو"، وفقًا للصحيفة الكتالونية.

واختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن التناغم بين نيمار وميسي، سيكون من أبرز عوامل عودة النجم البرازيلي، حيث كان البرغوث سعيدًا أثناء اللعب بجواره، ولذلك سمح له بتسديد ركلات الجزاء، كما تشاركا في تسجيل العديد من الأهداف.
 

البث المباشـــر لقنوات الحرية