شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

لماذا يجب عليّ إجراء الجراحة التجميلية في تركيا ؟

  • منوعات
  • تاريخ النشر: 19/06/2019 - 16:42
  • تاريخ التحديث: 19/06/2019 - 17:06
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/136083.html
عمليات التجميل في تركيا
عمليات التجميل في تركيا
حجم الخط

إن العمليات التجميلية الشائعة مثل شفط الدهون، تكبير الثدي، تجميل الأنف، شد الوجه، والأرداف البرازيلية قد تكون باهظة الثمن في مناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وبهذا قد يضطر مئات الآلاف من المرضى للسفر إلى أماكن أبعد لإيجاد عمليات تجميلية عالية الجودة بأسعار معقولة كل عام. 

لذلك، وبتطور مجال عمليات التجميل في تركيا، وتميزها في الفترات الأخيرة بين الدول المتصدرة في هذه العمليات، فقد وفرت على الكثيرين عناء السفر إلى دول بعيدة، فمع أفضل المستشفيات الدولية المعتمدة في تركيا والتي تقدم للمرضى عمليات تجميل بنسبة تصل إلى 80٪ أقل من متوسط التكلفة في الدول الأخرى، وبجودة مرتفعة وموقع جغرافي متميز. من بين مراكز عمليات التجميل الواعدة في تركيا، مشفى فيرا كلينيك، والذي يهتم بشدة بمراعاة اعتبارات المريض في جميع جوانب العملية التجميلية. للمزيد اضغط هنا.

لماذا يجب عليّ إجراء الجراحة التجميلية في تركيا؟

 


قد يكون خيار التوجه لعملية تجميلية بعد محاولات عدة غير جراحية لإصلاح مشكلة أو عيب ما يصيبك بالضيق والقلق الدائم بشأنه خيارًا سديدًا ومناسبًا في كثير من الحالات. ومع ذلك، من المهم العثور على طبيب ماهر وذو خبرة قد قام بتأدية الإجراء الذي ترغب فيه عدة مرات وكانت معدلات نجاحه في تزايد. تركيا هي موطن لأكثر من 40 مستشفى معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة - تمثل اللجنة الدولية المشتركة المعيار الذهبي في الرعاية الصحية العالمية، حيث تتمتع المستشفيات المعتمدة بأحدث التقنيات وأفضل الأطباء.

بالإضافة إلى كون  البلاد معروفة أطبائها من الطراز العالمي وتقنياتها الطبية الحديثة، إلا أنها أيضًا وجهة سياحية مشهورة. تراث تركيا الثقافي الغني والمتنوع مرئي في فنها ومعمارها وطعامها. لديها الكثير لتقدمه للزوار، من الهندسة المعمارية العثمانية في اسطنبول والبازارات المختلفة، ومواقع التراث العالمي لليونسكو، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية.

ما هي العمليات التجميلية التي تقدم في تركيا؟
سنتحدث هنا باختصار عن بعض العمليات التي يمكنك أن تجريها في المراكز الطبية لعمليات التجميل في تركيا، يمكن لهذا أن يعطيك صورة عن مدى تقدم المراكز هناك، وتنوع المجالات التي يخوضون فيها.

عملية شد الوجه
هي عملية تجميلية تهدف إلى إزالة تجاعيد الوجه والخطوط التي تظهر بالوجه مع تقدم العمر من خلال إزالة مساحات زائدة من الجلد، ليبقى جزء مناسب وكافي على الوجه ليكون مشدود ويعطي مظهرًا شبابيًا. قد يصاحب هذا شد الرقبة وإزالة الجلد الرخو من الجفن العلوي والجفن السفلي للعين لتكون جميع أجزاء الوجه جميلة ومتناسقة.

عملية تجميل الأنف
هي عملية تشتمل على العديد من الإجراءات، والتي بإمكانها علاج الكثير من المشاكل في الأنف، مثل انحراف الحاجز الأنفي العيوب الخلقية في الجيوب الأنفية، بالإضافة إلى تصغير الأنف، وإعادة تشكيلها لتكون جميلة ومتناسقة مع الوجه.

عمليات تشكيل الأرداف
ففي بعض الحالات يتم تصغير الأرداف عن طريق سحب الدهون منها، والتي تهدف إلى إعطاء الجسم شكلًا متناغمًا ونحيفًا ورياضيًا، وكذلك في عملية تكبير الأرداف لعلاج عدم تناسق الجسم من خلال حقن الدهون واستخدام حشوات السيليكون للحصول على الحجم والشكل الذي يناسب الجسم.

عمليات تشكيل الثدي
يتم إجراء تكبير الثدي لإعطاء الثدي شكلًا مستديرًا وأكبر باستخدام حشوات طبية معينة يتم زرعها في الثدي، والتي قد تتكون من حشوات سيليكون أو أنواع أخرى من الحشوات يختار من بينها الطبيب حسب الحالة. أيضًا، يتم إجراء عملية رفع الثدي التي يتم فيها سحب أنسجة الثدي لأعلى ليتفادى ترهل وتدلي الثدي. ولإعادة تشكيل دورانه، واستعادة جماله وإعطائه مظهرًا جديدًا.

عملية شفط الدهون
عملية تجميلية شائعة ويلجأ إليها الكثيرين حول العالم، وهي تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة في الجسم تحت الجلد لتحسين مظهر ونحت الجسم لجعل أجزاء الجسم تبدو متسقة فيما بينها، وتشتمل هذه العملية بعد ذلك على إزالة الجلد الزائد، ومن ثم شد الجلد المتبقي للحصول على قوام ممشوق وجذاب.

في النهاية يجب أن تدرك أن السبب الرئيسي في كون تركيا هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية في مجال عمليات التجميل المختلفة هو المستوى العالي لخبرة الأطباء هناك، وحقيقة أن النتائج كانت ناجحة للغاية وأن الأسعار أقل بكثير من غيرها من دول  أوروبا والولايات المتحدة وكندا.

البث المباشـــر لقنوات الحرية