شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

المجلس الاستشاري لحركة فتح سيعقد اجتماعا بحضور الرئيس محمود عباس .

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 09/07/2019 - 20:48
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/136728.html
 المجلس الاستشاري لحركة فتح سيعقد اجتماعا بحضور الرئيس محمود عباس .
حجم الخط

قال عضو المجلس الاستشاري للحركة خالد مسمار في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، إن الرئيس عباس سيلقي كلمة هامة يتحدث فيها عن الوضع السياسي الراهن واخر التطورات في القضية الفلسطينية ومواجهة صفقة القرن ومخرجات ورشة البحرين وملف المصالحة.


 
ووفق مسمار، فإن الرئيس عباس اصدر تعليماته بمواجهة المؤامرات التي تحيكها حكومة الاحتلال بدعم امريكي، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة صعبة بسبب حجم تلك المؤامرات خاصة في ظل انشغال الدول العربية بشؤونها الداخلية.

وفي سياقٍ متصل، يعقد المجلس الثوري لحركة فتح في العشرين من الشهر الجاري اعمال دورته السادسة في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بحضور الرئيس عباس؛ لبحث اخر التطورات في القضية الفلسطينية. 

وقال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة (فتح) فايز ابو عيطة إن عقد هذه الدورة سيسبق انعقاد المجلس المركزي بهدف رسم استراتيجيات وبرامج عمل تتناسب وحجم المؤامرات التي تحاك ضد القضية ولتحديد رؤية حركة فتح بكل الخطوات التي تقوم بها القيادة على راسها الرئيس. 


 
واضاف ابو عيطة ان دورة المجلس الثوري سياسية بامتياز وستناقش كافة القضايا السياسية وما سيترتب عليها من تداعيات خطيرة وخطوات واجراءات ومواقف يجب ان تتخذها الحركة للتصدي لصفقة القرن وافشالها استكمالا للجهود التي تبذلها القيادة والرئيس اضافة الى دراسة العديد من القضايا التنظيمية التي تحتاج الى موقف من الثوري والبت فيها. 

الى ذلك تحدث ابو عيطة ان من القضايا التي سيناقشها الثوري في دورته المقبلة الحصار المادي التي تتعرض له حكومة الدكتور محمد اشتية والسبل الكفيلة لدعمها وتعزيز صمودها حتى تتمكن من الاستيفاء بالاستحقاقات والالتزامات تجاه ابناء شعبنا.

البث المباشـــر لقنوات الحرية