شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

ورشة عمل لغرفة الخليل ومبادرة الشرق الأوسط

ورشة عمل لغرفة الخليل ومبادرة الشرق الأوسط
حجم الخط

الحرية- عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومبادرة الشرق الأوسط للاستثمار ورشة عمل مشتركة بعنوان "قراءة البيانات المالية" ركزت على مفهوم القوائم المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد ومحتوياتها والمؤشرات المالية وأهميتها في تطور المنشآت الاقتصادية ونموها.

وفي كلمته الافتتاحية أكد رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس على أهمية موضوع هذه الورشة وما تقدمه لأعضاء الهيئة العامة المستهدفين من معلومات تساهم في تطوير أعمالهم، منوهاً إلى ضرورة مواكبة التطور العالمي في مجال فهم وتحليل القوائم المالية، وقدم شكره لمبادرة الشرق الأوسط على شراكتها مع الغرفة التجارية.

أما السيدة فوز ابو حجله مرشدة الأعمال في مبادرة الشرق الوسط فشكرت في كلمتها غرفة محافظة الخليل على تعاونها لعقد هذه الورشة، معتبرة ان شراكة المؤسستين هي شراكة استراتيجية، وقدمت نبذة عن مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار التي تعمل على عدة برامج لتطوير الشركات والأفراد.

وقدم السيد أحمد عبد الحق شرحاً تفصيلياً للمشاركين ركز خلالها على مفهوم القوائم المالية، ومحتوياتها، بما يشملالميزانيةالعمومية وقائمةالدخل وقائمةالتدفقاتالنقدية وقائمةحقوقالمساهمينوالمؤشرات المالية إضافة إلى موضوع المؤشرات المالية.

بدوره، أكد مدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق جلال التميمي أن هذه الورشة تأتي استكمالاً لاتفاقية التعاون المشترك التي وقعتها الغرفة التجارية مع مبادرة الشرق الأوسط وستكون ضمن سلسلة من الفعاليات المشتركة.

وقد أبدى الحضور اهتمامهم وإعجابهم بموضوع الورشة وتمت الإجابة عن استفساراتهم وأسئلتهم.

البث المباشـــر لقنوات الحرية