شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

مدير الدفاع المدني يختتم زيارته إلى الأردن

  • فعاليات ومؤسسات
  • تاريخ النشر: 04/08/2019 - 11:16
  • تاريخ التحديث: 04/08/2019 - 11:16
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/137412.html
 مدير الدفاع المدني يختتم زيارته إلى الأردن
حجم الخط

التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار  معالي وزير الداخلية الأردني السيد سلامة حماد، في مبنى وزارة الداخلية الأردنية،  وكان هذا اللقاء تجسيدا لعلاقات الاخوة والمصير المشترك القائم بين الشعبين الاردني والفلسطيني  وتعزيز التعاون المشترك  و رفع كفاءة طواقم الدفاع المدني الفلسطيني. 

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني أنه خلال الإجتماع تم مناقشة  رفع كفاء طواقم الدفاع المدني وتبادل الخبرات التي تساهم كوادر الدفاع المدني في تنفيذ مهامهم الإنسانية على اكمل وجه.

واكد حماد في بداية اللقاء استعداد الوزارة واذرعها التنفيذية بما فيها المديرية العامة للدفاع المدني ، تقديم كافة الخبرات والامكانات للاشقاء الفلسطينيين وامدادهم بكل ما يحتاجونه لتطوير عمل الدفاع المدني الفلسطيني بصورة تضمن تأدية مهامه وتنفيذ واجباته الانسانية.

بدوره اشاد اللواء ركن يوسف نصاربالمواقف التاريخية المشرفة للقيادة الهاشمية الحكيمة الى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضاياه العادلة في المحافل الاقليمية والدولية مشيرا الى ضرورة النهوض بمستوى التعاون القائم بين الجانبين وضرورة دفعه قدما.

كما و إجتمع اللواء ركن نصار بنظيره الأردني عطوفة اللواء مصطفى عبدربه البزايعة حيث تم بحث سبل التعاون المشترك ما بين جهازي الدفاع المدني الأردني والفلسطيني في مجال تطوير منهجيات التدريب والتأهيل للارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز آليات العمل المشترك وخاصة فيما يتعلق بالتدريبات الميدانية المشتركة والإستفادة من خبرات الطرفين لما يخدم أبناء شعبنا والشعب الأردني الشقيق.

ومن جهته أكد اللواء البزايعه استعداد جهاز الدفاع المدني الأردني لتقديم كل الدعم والمساندة لكوادر الدفاع المدني الفلسطيني وجاهزية كافة الإمكانات من معاهد وميادين تدريبية متخصصة لتهيئة وتأهيل هذه الكوادر إلى أفضل المستويات بكافة مجالات العمل والاختصاص.

وثمن اللواء ركن يوسف نصار خلال اللقاء الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني الأردني في تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني الفلسطيني من خلال الدورات التدريبية التي تعقد لهم في مدينة الدفاع المدني التدريبية.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا والدروع التكريمية بين الطرفين.

البث المباشـــر لقنوات الحرية