شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

أسرار طلاق ياسمين عبد العزيز

  • عالم الفن
  • تاريخ النشر: 13/08/2019 - 11:24
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/137669.html
أسرار طلاق ياسمين عبد العزيز
حجم الخط

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز بكل صراحة عن طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، كاشفة تفاصيل جديدة عن انفصالهما وما يحدث بينهما الآن بعد هذا القرار. 

ياسمين عبد العزيز كشفت أن الطلاق من زوجها محمد حلاوة وقع قبل إعلانه منذ عام، وأنها هي من طلبت الانفصال وفضلت التمهل وعدم إعلان الخبر في الإعلام في وقته.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنه ربما كانت خطأها أنها أجلت قرار إعلان الطلاق، فكان عليها أن تصدر بياناً فور وقوعه رسمياً، ولكن في نهاية الأمر وجب عليها أن تعلن الخبر للجمهور. 

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز بوضوح عن علاقتها الحالية بطليقها محمد حلاوة، مشيرة إلى أن علاقتهما "زي الفل"-على حد وصفها، وأن البعض يظن أن الأمور بينهما متوترة ولكن هذا غير صحيح بالمرة.

كذلك أكدت ياسمين عبد العزيز أكثر من مرة أن طليقها رجل محترم للغاية، وأنها تعرفه منذ أن كان عمرها 18 عاماً، وظل يلاحقها من أجل الزواج إلى أن تم بعد حوالي 3 سنوات من تعارفهما، لتعيش معه 17 عاماً، لهذا فبينهما عشرة طويلة ترفض بشكل قاطع أن تتحدث بسوء عنه رغم انفصالهما.

وشددت ياسمين عبد العزيز على أن كل ما يشغل بالها هو أبناؤها وعملها، وليس لديها أي وقت لكي ترد على أي إساءة من أي طرف يهاجمها. 

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى، أبدت ياسمين عبد العزيز عدم قبولها للفكرة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تشعر بأن قرار الزواج مرة أخرى صعباً، نظراً لوجود أبنائها واهتمامها الكبير بعملها، ولكنها في ذات الوقت لا تدري ما قد يحدث في المستقبل، فربما تغير رأيها وتتزوج مجدداً. 

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية