شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

الحرية بالتعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية تخرج "دورة الصحفي الصغير "

  • فلسطين اليوم
  • تاريخ النشر: 21/08/2019 - 15:16
  • تاريخ التحديث: 21/08/2019 - 15:20
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/137937.html
الحرية بالتعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية تخرج
حجم الخط


الحرية - خرجت شبكة الحرية الاعلامية اليوم الاربعاء بالتعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل " دورة الصحفي الصغير " ، التي تعرف فيها اكثر من عشرين متدرب ومتدربة على فن الإلقاء الإذاعي وكيفية التحرير السليم للأخبار وفن التصوير الفوتغرافي .

 

حيث استمرت دورة الصحفي الصغير مدة شهر تم تعريف الطلاب خلالها على كيفية تحرير وكتابة الاخبار وفن الالقاء وتقديم البرامج الاذاعية و أساسيات الهندسة الاذاعية و على بعض اساسيات الإستخدام السليم للكاميرا بواقع 50 ساعة . 

وتم التخريج بحضور رئيس مجلس ادارة اذاعة منبر الحرية السيد ايمن القواسمة ومدير قسم الدائرة التجارية في اذاعة منبر الحرية السيد ضياء القواسمة والمدربة رناد جوابرة والمدرب ثائر ابو الفيلات في مبنى الاذاعة ،و تم تسليم الخريجين شهادات وهدية من شركة الاتصالات الفلسطينية " بالتل " .

 

من جانبه شكر مدير إذاعة منبر الحرية السيد ايمن القواسمي المتدربين على التزامهم خلال فترة التدريب، وحثهم على الاستمرار في تطوير شخصيتهم في مجال العمل الصحفي وتمنى لهم مستقبلا مزدهرا .

 

تأتي هذه الدورة ضمن الدورات التي تقدمها إذاعة منبر الحرية للمهتمين في مجال الإعلام،ولكنها تعقد لأول مرة للأطفال من اجل تشجيعهم على تطوير هواياتهم وصقل شخصيتهم الصحفية .

 

 

 

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية