شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

بلدية دورا تلتقي ممثلة التحالف الدولي للموئل لبحث سبل التعاون

  • فعاليات ومؤسسات
  • تاريخ النشر: 11/09/2019 - 09:51
  • تاريخ التحديث: 11/09/2019 - 09:51
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/138672.html
بلدية دورا تلتقي ممثلة التحالف الدولي للموئل لبحث سبل التعاون
حجم الخط

التقى رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، بحضور نائب رئيس البلدية أ. فوزي أبو هليل، وعضو المجلس البلدي أ. رياض النمورة، في مقر البلدية ممثل "التحالف الدولي للموئل" السيد "جوزيف شكلا"، من أجل بحث سبل التعاون وتنسيق الجهود لدراسة تحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة والاستدامة البيئية، والدفاع عن حقوق الانسان المتعلقة بالإسكان والأراضي والمدينة، وتعزيزها في المجتمع الفلسطيني ومدينة دورا.

 

وأعرب سلهوب عن سعادته باللقاء، متحدثاً عن تاريخ وواقع مدينة دورا كجزء من النسيج الفلسطيني والمجتمع العالمي، مؤكداً وعي وثقافة الشعب وكفاحه للعيش بكرامة وتحقيق كل حقوقه، ابتداءً من الحق في الطفولة إلى الحق في المدينة وإقامة الدولة.

 

وأضاف رئيس البلدية، أن الاحتلال هو سبب الارباك الدائم وعرقلة بناء المؤسسات، وتحقيق حقوق الانسان يبدأ بالاعتراف الدولي بالشعب الفلسطيني، وإيقاف جرائم الاحتلال بحقه، واقامة دولته الفلسطينية.

 

من جهته، أكد ممثل التحالف الدولي للموئل، تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة التحديات والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال بحقه، والعمل على إيجاد شركاء من مدن عالمية تساند الحق الفلسطيني، متحدثاً عن أهداف التحالف لتحقيق حقوق الانسان، وبناء الحق بالمدينة وبيئة سليمة، ومجتمع قادر على الإنتاج والتخطيط العمراني والبعد عن العشوائيات وتعزيز قدرات المجتمع المحلي في التعامل مع المؤسسات والحكومات الدولية.

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية