الحرية ليست مجرد اذاعة .. إنها أكثر من ذلك .. انتظرونا

المنخفض الجوي ينحسر الليلة ، وفرصة لتشكل الصقيع ، والمنخفضات تعود منتصف الاسبوع

  • طقس اليوم
  • تاريخ النشر: 19/01/2018 - 11:35
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/118112.html
المنخفض الجوي ينحسر الليلة ، وفرصة لتشكل الصقيع ، والمنخفضات تعود منتصف الاسبوع
حجم الخط

خاص شبكة الحرية الإعلامية :

 

تأثرت البلاد مع مساء يوم أمس وحتى صباح اليوم بالمنخفض الجوي العميق ، وهطلت الامطار في كافة المناطق ، كانت رعدية ومصحوبة بتساقط لزخات البرد وهبوب لرياح قوية تجاوزت 90 كم / الساعة .

 

كما وتساقطت الثلوج مع فجر وصباح اليوم فوق مرتفعات الضفة التي تزيد عن 900 متر ، وتراكمت بشكل خفيف ، وفق التوقعات التي اطلقتها شبكة الحرية ، عبر الراصد الجوي فيها ليث العلامي في نشراتها المرئية والمسموعة والمكتوبة .

 

ويتوقع العلامي ، بأن يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار تدريجيا مع الساعات القادمة ، وينتهي كلياً مساء اليوم ، بحيث يسود طقس شديد البرودة ، ولا يستبعد تشكل الانجماد والصقيع في وقت متأخر من هذه الليلة وفجر الغد في بعض المناطق.

 

ويطرا يوم غدٍ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلاتها العامة بقليل ، وتكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة بشكل لافت.

ولا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة الاحد بحيث تكون الأجواء بارده وغائمة جزئيا ودرجات الحرارة اعلى من معدلاتها بحدود درجتين مئويتين.

 

واعتباراً من مساء الأثنين يتوقع بان تندفع كتة هوائية باردة جديدة نحو البلاد تعمل على خفض درجات الحرارة وهطول الأمطار مرة أخرى وتستمر لعدة ايام.

 

 

 

 

البث المباشـــر لقنوات الحرية