شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

الطقس : اليوم ارتفاع ومنخفض ماطر من السبت حتى الاثنين

  • طقس اليوم
  • تاريخ النشر: 16/02/2018 - 00:12
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/119155.html
الطقس : اليوم ارتفاع ومنخفض ماطر من السبت حتى الاثنين
حجم الخط

وكالة الحرية الاخبارية - من المتوقع أن تشهد الأراضي الفلسطينية ارتفاعاً على درجات الحرارة اليوم ، الجمعه ، لتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 3 درجات مئوية ، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة خلال ساعات النهار .

 وخلال ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة تدريجياً لتساقط الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم السبت المقبل تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة ماطرة ، حيث  تنخفض الحرارة بشكل ملموس ،  ويكون الطقس غائماً وبارداً وماطراً على فترات فوق معظم المناطق . 

ومن المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحيانا فوق معظم المناطق الفلسطينية ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الأحد ، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً وبارداً وماطراً على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة. 

أما في يوم الاثنين فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين ، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتظهر الخرائط الجوية أن استقراراً وارتفاعاً سيؤثر على المنطقة أيام الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل ، فيما يتوقع أن تتأثر البلاد بحالة جوية سريعه قد ينتج عنها تساقط للأمطار يومي الخميس والجمعه المقبلين .

والله تعالى أعلى وأعلم

البث المباشـــر لقنوات الحرية