شبكة الحرية الإعلامية .. عينك على الحدث

ارتفاع على الحرارة حتى الاحد وامطار اعتباراً من الاثنين

  • طقس اليوم
  • تاريخ النشر: 23/02/2018 - 01:38
  • رابط مختصر
    http://www.hr.ps/ar/119463.html
ارتفاع على الحرارة حتى الاحد وامطار اعتباراً من الاثنين
حجم الخط

وكالة الحرية الاخبارية - من المتوقع ان تواصل الأجواء استقرارها خلال الأيام القليلة المقبلة بحيث تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية ، فيما يتوقع أن تعود اجواء الشتاء من جديد بعد منتصف الأسبوع الجاري .

هذا ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة هذا اليوم ، الجمعه ، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وباردا ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم السبت ، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الأحد المقبل ، فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي منتصف الأسبوع ، الاثنين ، يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارةن بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

كما وتسقط الأمطار يوم الثلاثاء ، حيث يتوقع أن يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والله تعالى أعلى وأعلم.

البث المباشـــر لقنوات الحرية