هجوم مستوطنين بالسموع ونابلس يسفر عن 3 إصابات وتدمير أراض "أونروا": نقص الغذاء يهدد أكثر من نصف سكان غزة كاتس: لن ننسحب أبدا من غزة وسنقيم بؤرا استيطانية شمالي القطاع وزير الاتصالات الإسرائيلي يتعهد بمنع قناة الجزيرة "إلى الأبد" الاحتلال يقتحم سيلة الظهر ويدفع بتعزيزات إلى المنطقة الجنوبية لصانور الاحتلال يعلن نيته إقامة 1200 وحدة استيطانية لصالح مستوطنة "بيت ايل" الاحتلال يصيب شابا بالرصاص عقب اقتحام مخيم قلنديا ويغلق الحاجز العسكري قوات الاحتلال تخطر بهدم منزل عائلة الشهيد وليد صبارنة في بيت أمر شمال الخليل تقرير إسرائيلي يحذّر من تعافي حماس وتراجع إنجازات الجيش الكشف عن تكاليف رحلات نتنياهو الجوية في عام 2025 ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 70.942 شهيدا و171.195 مصابا الرئيس يستقبل زوجة القائد مروان البرغوثي الاحتلال يعتقل شابا من حي الثوري في القدس الاحتلال يعتقل شابا من حي الثوري في القدس أبو هولي يبحث مع نائب وزير الخارجية السعودي تداعيات حرب الإبادة في غزة والعدوان على مخيمات الضفة والقدس

العمري: الارتفاع الأخير على أسعار الكهرباء سببه رفع سعرها في اسرائيل

أوضح مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العمري "أن الشركة ليست المسؤولة عن تحديد التعرفة الكهربائية، وإنما يخضع تحديدها لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية بعد مصادقة الحكومة الفلسطينية عليه، وسلطة الخدمات الإسرائيلية في مدينة القدس".

وأضاف العمري في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن الارتفاع الأخير الذي طرأ على أسعار التيار الكهربائي جاء نتيجة رفع سعر الكهرباء في اسرائيل بنسبة 3.68 في القدس، و 5 % في الضفة الغربية، وذلك منذ بداية شهر كانون الثاني من العام الجاري، ولكن تم تبليغنا بهذا الارتفاع بشكل رسمي في الخامس عشر من كانون الثاني.

وأضاف العمري "أن أبواب الشركة مفتوحة لجميع المواطنين والمشتركين للاستماع اليهم، في حال وجود استفسار، أو شكوى، أو اعتراض، حتى يتم معالجتها ضمن الأطر الصحيحة والسليمة، مؤكدا أن الشركة تراعي ظروف المواطنين والمشتركين، وتقوم بجدولة ديونهم لتصويب أوضاعهم، والتسهيل عليهم، في حال تراكم الديون على المشتركين، على الرغم من إمكانيات الشركة المحدودة، علماً أن الشركة تقوم بدراسة الحالات الاجتماعية المهمشة، والفقيرة، ومتابعتها مع الجهات المعنية، وتقديم المساعدة الممكنة لمثل هذه الشرائح، وذلك ضمن التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

وطالب كافة المشتركين في حال وجود اعتراضات أو شكاوى، العمل على مراجعة فروعنا وأقسام الشكاوى في مختلف فروع الشركة أو الاتصال بالشركة على مركز الاستعلامات والاتصال التابع للشركة على الأرقام التالية لقدس: الرقم المجاني 1800211511 أو02-6269333، رام الله والبيرة: الرقم المجاني 1800900900 أو 2947650 02، أو الرقم 133، أو التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك: على العنوان التالي: www.facebook.com/jdecops.