روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب

حمزة الطويل : كرة ثابتة واحدة أطاحت بالمكبر أمام الأبناء والحظ لم يحالفنا في التسجيل

كتب محمد عوض

عبر لاعب جبل المكبر، حمزة الطويل، عن أسفه الشديد، نتيجة هزيمة فريقه أمام منافسه أبناء القدس، بهدف دون مقابل، خاصةً بأن الهدف جاء من ركلة ثابتة احتسبها حكم اللقاء على مشارف الصندوق، وذلك في المباراة الندية التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس فلسطين، على إستاد بلدية دورا.

وأشار الطويل، إلى أن المكبر استطاع الظهور بشكل جيد للغاية في المباراة، واستحوذ على الكرة في منتصف الملعب، ودخل المباراة هادفاً إلى تحقيق الفوز، والتأهل إلى الدور التالي من الكأس، لكن النسور اصطدموا بالحظ العاثر، وسوء الطالع أمام مرمى الفريق المنافس، مما حال دون القدرة على التسجيل .

وأكد اللاعب، بأن فريقه يسعى إلى استمرار المنافسة على الصعود إلى دوري المحترفين، بعدما بات لا يمتلك شيئاً سواه، لافتاً إلى أن تركيبة المكبر تضم في صفوفها مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، ولهم القدرة على حسم نتائج المواجهات القادمة، والتقدم أكثر على سلم الترتيب العام .

وأضاف : "صحيح بأننا خرجنا من بطولة الكأس، لكن الدوري هو الأهم بالنسبة لنا، سنعمل على بذل أفضل جهد ممكن في الجولات القادمة لئلا نفقد المزيد من النقاط، يتطلب من الجميع تحمل أعلى درجات المسؤولية في الميدان، وخارجه، وبتكاتف الجميع سيكون الحال أفضل، وآمل تحقيق المبتغى من أجل الجماهير" .