روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب

أحمد عبد الله : اللمسة الأخيرة إشكالية "المارد الأخضر" وفريقنا لا يخشى مواجهة أحد

كتب محمد عوض

أكد لاعب مركز الأمعري، أحمد عبد الله، على أن مباراة فريقه أمام شباب بيت أمـر، في الدور الـ 32 من بطولة كأس فلسطين، وعلى الرغم من حسمها بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، إلا أنها لم تكن سهلة، لأن أرضية إستاد أريحا سيئة، وتحول دون إمكانية تبادل الكرات القصيرة، وتشجّع اللعب العشوائي.

وقال عبد الله، بأن "المارد الأخضر" يعاني منذ بداية الموسم من إشكالية واضحة، متعلقة بحسم الهجمات، وتسجيل الأهداف، لكنه يعمل على تجاوز ذلك بشكل مستمر من خلال المجهود الجماعي للاعبين، لافتاً إلى أن الكثير من الأهداف التي سجلها الفريق جاءت عن طريق لاعبين في مركزي الوسط والدفاع.

وأشار اللاعب، إلى أن مركز الأمعري، لا يخشى مواجهة أي من الفرق، سواء في الدوري، أو في الكأس، نظراً لما يمتلكه من عناصر مميزة في كل الخطوط، والمستوى الجيد الذي يقدمه، منوهاً في السياق ذاته، إلى أنه لا يخشى على فريقه إلا من ذاته، وهذا ما يجعل الأعصاب مشدودة أحياناً حسب تعبيره .

وأضاف : "المباريات القادمة في الدوري ستكون حاسمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، سواء على مقدمة الترتيب أو على مستوى المنطقة الحمراء المؤهلة للهبوط، وباعتقادي فإن المنافسة ستستمر حتى الجولة الأخيرة، وقد نشهد مفاجآت لا تخطر على بال أحد، فكرة القدم لا تعرف كبيراً، وتعطي من يعطيها" .

وأبدى عبد الله في ختام حديثه، رضاه عن المستوى الذي يقدمه مع مركز الأمعري هذا الموسم، لافتاً إلى أن هذا الرضا يدفعه إلى بذل جهد مضاعف للاستمرار في الحفاظ على أدائه الحالي، وتطويره، بما يخدم المصلحة العام للنادي الذي يحمل اسم المخيم، وينافس على العودة إلى الدوري الذي كان أول من توِّج به .