3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية

العتال : "العميد" انتصر رغم الغيابات ونسعى لمواصلة التقدم على سلم الترتيب

كتب محـمد عوض :

عبر مهاجم شباب الخليل، فهد العتال، عن ارتياحه الكبير، نتيجة فوز فريقه على منافسه شباب الخضر، بهدفين دون مقابل، في المباراة الندية التي جمعت الفريقين على ملعب الخضر الدولي، ضمن منافسات الأسبوع 17 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليكون الانتصار الثاني على التوالي بنفس النتيجة .

وأوضح العتال، بأن "العميد" استطاع تحقيق ثلاث نقاط هامة جداً في مسيرة التقدم على سلم الترتيب العام، أمام منافس قوي بحجم الخضر، على الرغم من غياب ثلاثة لاعبين أساسيين، وهم : أشرف نعمان لتراكم البطاقات، علاء أبو صالح للإصابة، أحمد أبو ناهية ظروف خاصة .

وأشار اللاعب، إلى أن شباب الخليل، تفوق على الغيابات المؤثرة جداً، بالروح القتالية، والرجولة العالية للاعبين على أرضية الميدان، لافتاً إلى أن فريقه لعب بدون وجود المدير الفني أيمن صندوقة، العائد لاستلام مهامه الوطنية مع المنتخب الأولمبي، لكنهم قاموا باستشارته قبل المباراة، وقدم لهم النصائح الكافية.

العتال، حاصل على شهادة التدريب المستوى (B)، وأشرف على المباراة فنياً، لحين وصول المدرّب رائد عسّاف من الأردن، وشارك أيضاً أساسياً في التشكيلة، واستطاع الظهور – حسب تعبيره – بمستوى مميز، وصناعة الهدف الثاني، منوهاً إلى أن الجميع في الميدان كانوا متعاونين، مما جعل المهام أكثر سهولة .

وأضاف ختاماً : "منذ بداية الموسم، سعى العميد لتحقيق البطولات، والظهور بشكل مشرّف آسيوياً، لكن النتائج جاءت عكس التوقعات، وأقل من الطموح، لكن هذه كرة القدم، نسعى من خلال الجولات المتبقية في الدوري، إلى التقدم قدر الإمكان على سلم الترتيب، والمنافسة بقوة على لقب كأس فلسطين، لتعويض الإخفاقات السابقة" .