3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية

شبيطة : ثلاثة أسباب لتفوق القوات في الإياب وسنقاتل للحفاظ على الترتيب المتقدم

كتب محمـد عوض :

أرجع لاعب القوات الفلسطينية، أحمد شبيطة، تفوق فريقه في مرحلة الإياب، وعدم التعرّض لأي هزيمة، والفوز الأخير على شباب طوباس، بهدفين نظيفين، سجل أحدهما، إلى الانضباط التكتيكي الكبير، والالتزام بتعليمات المدير الفني ناصر دحبور، والروح القتالية العالية التي لعب بها جميع اللاعبين.

وأشاد شبيطة، بالمستوى الكبير الذي قدمه زملائه طيلة التسعين دقيقة، والرجولة العالية التي اتّسموا بها، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المدرب ناصر دحبور، أعطى التعليمات قبل المباراة، وأثنائها، حتى يعدّل اللاعب الخطأ الذي يقع فيه، أو يقوم بالمهمة المطلوبة بشكل صحيح، وهذا ما جعل التشكيلة أكثر قوة وفق تعبيره .

ولفت اللاعب إلى أن فريقه وصل إلى المركز الثاني على سلم الترتيب، بعدما تمكن من الوقوف نداً عنيداً لجميع المنافسين، ولم يتلقَ ولو هزيمة واحدة، منوهاً إلى أن الجميع بات مطالباً ببذل جهد مضاعف في الجولات المتبقية من الدوري، للحفاظ على المركز الثاني المؤهل إلى مصاف درجة الاحتراف .

وقدم شبيطة، شكره الجزيل لمدير جهاز الأمن الوطني نضال أبو دخان، والعقيد أمل خليفة، نظراً للجهد الكبير الذي يبذلانه من أجل خدمة فريق القوات، متمنياً الشفاء العاجل لوالد العقيد خليفة، الذي يرقد على سرير الشفاء.