75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

أبو حيش : "الزعيم" تفوق على "العنابي" بجدارة وتنتظرنا مباريات أشد أهمية وصعوبة

كتب محمـد عوض :

اعتبر مدافع مركز طولكرم، نور أبو حيش، بأن فوز فريقه على منافسه ثقافي طولكرم، في ديربي المحافظة، كان مستحقاً، وجاء عن جدارة، وذلك في المباراة الندية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 19 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وانتهت بفوز "الزعيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

وأوضح أبو حيش لـ "أيام الملاعب"، بأن مركز طولكرم يدرك مدى صعوبة الوضع العام الذي يعاني منه على سلم الترتيب، بسبب التواجد في المنطقة الحمراء المؤهلة للهبوط، وهذا ما دفع كل لاعب إلى تحمل أقصى درجات المسؤولية، واللعب بأعلى درجات الروح القتالية، بهدف الهروب من الخطر .

وسَخِر اللاعب من فكرة أو اتهامات بعض المشجعين، الذين استخدموا "الفيسبوك"، للإشارة إلى أن الثقافي "باع" المباراة للمركز، واصفاً ذلك "بحجة فارغة" لا أساس لها من الصحة، كون المنافس بالأساس معروف بأخلاقه العالية على مستوى الوطن، بالإضافة إلى سعيه للبقاء وصيفاً لدوري المحترفين أيضاً .

وأضاف : "من يظن بأن فريق بحجم مركز طولكرم سيحدث مع أحد لشراء مباراة، فعليه أن يراجع نفسه أولاً، فنحن أكبر من هذه الترّهات، ومن هذه الدونية، ولو كنا نريد فعل ذلك، فلماذا لم نفعلها في مواسم سابقة ؟ ألم نكن ضمن أندية المحترفين وهبطنا ؟ تنتظرنا مواجهات صاخبة، وصعبة، ومهمة، وعلينا التركيز عليها الآن" .

وقدم اللاعب شكره الجزيل لجماهير مركز طولكرم، على الدعم المعنوي الكبير، والهادف دائماً إلى رفع الروح لدى اللاعبين، وحثهم على ضرورة تمثيل "الزعيم" بأفضل شكل ممكن، على الرغم من ضعف الإمكانيات المادية، والتأكيد على واجب الولاء والانتماء لهذه المؤسسة التي تمثل مخيماً، ويمثل قضيةً .