75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

وفد من نادي شباب رام الله يكرم أبو حاشية أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم

استقبل عمر أبو حاشية أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، في مقر الإتحاد بالرام، وفداً من نادي شباب رام الله مكوناً من محمد حمد رئيس النادي، ندين حوشية المدير الإداري، إلى جانب إسلام جمال ومحمد عدنان من اللجنة الرياضية، وأحمد حمدان من اللجنة الفنية والثقافية.

 

وجاءت الزيارة في إطار تكريم أبو حاشية بعد تعينه أميناً عاماً للإتحاد، إضافة إلى آليات تعزيز العلاقة بين النادي والإتحاد، وإطلاع الأمانة العامة على آخر نشاطات وإنجازات النادي.

 

ورحب أبو حاشية بوفد نادي شباب رام الله، مثمناً هذه الزيارة، متمنياً التفوق والتقدم لنادي شباب رام الله على كافة المستويات خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن الإتحاد سيقوم بدوره من خلال مساعدة كافة الأندية على التطور وتحقيق أهدافها بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين.

 

كما أوضح أبو حاشية  للوفد ضرورة إكمال عملية تسجيل النادي في المسابقات والبطولات المقبلة، مؤكداً أن الإتحاد يدعم أيضأً الفرق النسوية في الأندية، ومشيراً في هذا السياق إلى أنه تم فتح باب التسجيل للمشاركة في الدوري النسوي لهذا العام، مبيناً أن الإتحاد يهدف للنهوض بالرياضة النسوية ونشر اللعبة في جميع محافظات الوطن.

 

من جانبه قدم رئيس نادي شباب رام الله شكره لأمين عام الإتحاد على حسن الإستقبال، متمنياً التوفيق له في مهمته الجديدة، مثمناً دور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال رئيسه اللواء جبريل الرجوب في تطوير الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة.

 

وفي نهاية الزيارة قام وفد نادي شباب رام الله بتقديم درع تذكاري لأمين عام الإتحاد أبو حاشية من خلال وذلك باسم نادي شباب رام الله.