75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

نصّار : نتائج طوباس هذا الموسم غير مرضية وأسعى لتمثيل نادٍ في المحترفين

كتب محمـد عوض :

أبدى مدافع شباب طوباس "حمزة نصّار" عدم رضاه عن النتائج التي حققها فريقه في دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي –، بعدما أنهى البطولة التصنيفية في المركز السادس على سلم الترتيب العام، برصيد 31 نقطة، جاءت من 10 انتصارات، و11 هزيمةً, وتعادل واحد أمام جمعية الشبان المسلمين .

وأشار نصّار، إلى أن الدوري كان صعباً للغاية، وغريباً للحدِ الذي لا يمكن فيه توقع نتيجة أي مباراةٍ مهما كانت، ففي الوقت الذي كان طوباس على الورق أفضل من الطرف المنافس، ولديه إمكانيات أفضل، كان يخسر، وعلى النقيض تماماً، كان يحقق الانتصارات على منافسين أقوى منه – حسب تعبيره - .

ولفت اللاعب، إلى أن لمس الرضا عما قدمه من الجماهير، والهيئة الإدارية، والجهاز الفني، وهذا ما منحه دفعة معنوية كبيرة، وعززت ثقته بنفسه كمدافعٍ شاب له القدرة على تطوير ذاته فنياً، وبدنياً، وتكتيكياً، ونفسياً، والوصول إلى حالةٍ متقدمة من الخبرة التي تساعد في التعامل مع المواقف الصعبة ميدانياً .

وبيَّـن نصّار، بأنه يرتبط بعقد أساساً مع النادي الأم إسلامي قلقيلية، مستمرٌ لموسم واحد جديد، وهذا يعني بأن مسألة البقاء في طوباس أو العودة إلى الفريق السابق، منوطة بموافقة مجلس الإدارة، منوهاً إلى أن قلبه يريد عودته إلى الإسلامي مجدداً، بينما عقله يفكر جدياً باللعب في أحد أندية المحترفين .

وفي ختام حديثه، قال : "بالنسبة للنية فهي تتجه لمغادرة طوباس بكل الأحوال، قضيت فترة جيدة مع الفريق، وأشكرهم جزيلاً على كل ما قدموه لي كلاعب، لا يمكن للاعب خرج من موسم شاق أن يتّخذ قراراً سريعاً، علينا أخذ قسط من الراحة النفسية، والبدنية، ومن ثم التفكير في مسألة اللعب الموسم المقبل" .