اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر

بركات: هدفنا حصد النقاط الثلاث وصدارة المجموعة

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، على أهمية تحقيق الفوز، في مباراة الفدائي أمام شقيقه العُماني غداً الثلاثاء، وضرورة حصد النقاط الثلاث للحصول على صدارة المجموعة.

وأشار بركات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين، الذي عقد اليوم الاثنين في فندق "جراند بارك" برام الله، على ثقته الكبيرة بلاعبي الفدائي من أجل تحقيق الفوز، موضحاً أن الفريق قد استعد جيداً للقاء، من خلال خوضه معكسراً تدريبياً داخلياً ومعسكراً خارجيا ً في المغرب، إضافة إلى خوضه لقاءً ودياً مع المنتخب البحريني في المنامة، وانتهى بفوز الفدائي (2-0)، وذلك لاختبار لاعبي الفريق على كافة المستويات، خاصة أن موعد المباراة يأتي خلال شهر رمضان.

وتمنى بركات أن يُشكل عاملي الأرض والجمهور دافعاً قوياً نحو حصد نقاط المباراة، مؤكداً من جهة أخرى، تغيّب بعض اللاعبين عن صفوف المنتخب لأسباب مختلفة، ومن ضمنهم اللاعبان أشرف نعمان وأحمد أبو ناهية اللذان سيتغيبان عن لقاء الغد لأسباب خاصة بهم.

من جانبه أكد قائد منتخبنا الوطني، عبد اللطيف البهدراي، أن لقاء المنتخب العُماني سيكون لقاءً قوياً، وأن جميع لاعبي الفدائي على كامل الإستعداد من أجل تقديم المستوى المطلوب وتحقيق الفوز.

أما المدير الفني للمنتخب العماني، بيم فيربيك، فقد أعرب عن سعادته بتواجده في فلسطين، متمنياً أن يقدم المنتخبان لقاءً كروياً وممتعاً للجماهير التي ستتابع المباراة، مؤكداً استعداد فريقه بشكل جيد لهذه اللقاء الهام.

كما أكد فيربيك أن منتخبه خاض خلال الفترة الأخيرة معسكراً تدريبياً في الأردن وتحديداً على العشب الصناعي، من أجل التأقلم قبيل خوض اللقاء على إستاد فيصل المعشب صناعياً.

من جانبه قال قائد المنتخب العماني، علي الحبسي، إن هذه المباراة التاريخية، ستكون قوية، خاصة في ظل التطور الملحوظ لمستوى نظيره الفلسطيني، مستشهدا باللقاءات التي خاضها الفدائي على أرضه، وحقق نتائج إيجابية.

كما أكد الحبسي أن المنتخب العُماني على أتم الاستعداد لخوض المباراة على الرغم من لعبها خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أن عقد اللقاء في  ساعة متأخرة نسبياً، سيساعد لاعبي الفريق على استعادة حيويتهم.

هذا وقد سبق المؤتمر الصحفي، عقد الإجتماع الفني الخاص باللقاء، حيث تم التأكيد من قبل مراقب اللقاء الهندي "سورفات ثاتي"، على كافة الجوانب الفنية والإدارية والأمنية والطبية والإعلامية الخاصة بإجراء المباراة، وقد تم خلال الإجتماع الفني الإتفاق على إرتداء منتخبنا الوطني قميصه الأساسي باللون الأحمر خلال لقاء الغد، في حين سيرتدي المنتخب العُماني القميص باللون الأبيض، كما تحديد موعد التدريب الأساسي للفريقين الذي يسبق اللقاء، حيث يجري منتخبنا الوطني تدريبه في تمام الساعة 22:00 مساءً، على ملعب اللقاء إستاد فيصل، يليه مباشرة في تمام الساعة 23:10 تدريب المنتخب العُماني، على ذات الملعب.

يشار إلى أن اللقاء سيقام في تمام الساعة 23:00 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 المقررة في الإمارات.