مستوطنون يواصلون حصار منزل في جنوب نابلس لليوم الثاني خبراء أمميون يدينون تصاعد الهجمات على الفلسطينيين ويحذرون من تدهور خطير في وضع حقوق الإنسان الاحتلال يعتقل شقيقين من الأغوار الشمالية إجلاء 50 طفلاً ومرافقيهم من غزة للعلاج في الأردن ترمب: التعويضات من إيران ستكون مطلبًا أميركيًا حاسمًا في أي مفاوضات مقبلة مقاومة الجدار: الاحتلال يستكمل تحويل البؤر المحيطة بسنجل إلى مستوطنات دائمة الاحتلال يضع يده على أراض شرق قلقيلية لإقامة برج اتصالات عسكري محافظة القدس: مخطط لإقامة مستوطنة جديدة عند مدخل حي أم طوبا حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن فلسطين اليوم قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من جنين الاحتلال يفجر منزل الشهيد فاروق رمضان في تل جنوب غرب نابلس نابلس: 6 إصابات نتيجة الاعتداء بالضرب خلال اقتحام الاحتلال بلدة برقة النفط قرب أعلى مستوى في أسبوع والذهب يبلغ ذروة 9 أسابيع إصابات بالاختناق في هجوم للمستوطنين على المغير قوات الاحتلال تشرع بهدم 12 مخزناً تجارياً على مدخل عنزا جنوب جنين قوات الاحتلال تعتقل مواطناً أثناء رعيه مواشيه في الأغوار الشمالية 73,387 شهيدا و174,257 مصابا منذ بدء حرب الإبادة على قطاع غزة مركزية "فتح" تبحث تحضيرات الانتخابات العامة والتطورات السياسية والميدانية وقضايا تنظيمية كهرباء الخليل: تحويل 300 عداد كرت إلى ذكي.. والشحن عبر «يبوس» دون مراجعة المراكز

دراسة: 3 أكواب قهوة في اليوم تُطيل عمرك!

 أظهرت دراسة جديدة أن شرب القهوة قد يقلل فرص الوفاة، ويطيل عمر الإنسان، كما أشارت إلى أن عنصر الكافايين ليس السبب الرئيسي في ذلك.

ووفقا لصحيفة "إندبندنت"، أثبتت دراسات جديدة أجريت بجامعة "إمبريال كوليدج لندن"، أن الإكثار من شرب القهوة يقلل خطر الموت بأمراض متعلقة بخلل في الدورة الدموية أو سوء الهضم.

وقال الباحثون المسؤولون على الدراسة، أن الكافايين ليس السبب في إطالة العمر المحتملة، إنما مكونات نباتية مضادة للأكسدة، موجودة بالقهوة.

واكتشفت الدراسة أن الرجال الذين يشربون 3 أكواب قهوة في اليوم على الأقل، يتمتعون بفرص أقل للوفاة، بشكل عام، عن الرجال الذين لا يشربون القهوة.